ترند

شوق الهادي.. مفاجأة “ملاك رحمة”

اعتبرت الفنانة شوق الهادي أن «ما يميز المسلسلات القصيرة، أنها مواكبة للتطور السريع الذي نعيشه في عالم التكنولوجيا»، مشيرة في تصريح لـ«الراي» أن «المنصات الإلكترونية أصبحت محطة مهمة في الحركة الفنية وتستقطب الكتّاب والمنتجين، لذلك أصبحت المسلسلات القصيرة هي الرائجة هذه الفترة وستستمر لأنها أفضل من المسلسلات التي تعتمد على 30 حلقة والسبب هو أنها تعطي الفنان فرصة (ليشتغل) أكثر وأن يعطي من نفسه أكثر، إضافة إلى أن هناك فرصة لعمل جزء أول وثان للمسلسلات القصيرة في حال نجاحها، وبرأيي أن مسلسلات الـ30 حلقة هي لرمضان فقط، أما بقية المسلسلات فتفضّل أن تكون موسمية».

الهادي التي تشارك في مسلسل «ملاك رحمة»، المكوّن من 8 حلقات ويعرض على منصة (star play)، أشارت إلى أنه «يحاكي فترة الثمانينات وتدور أحداثه في إيقاع سريع بحكم أنه مسلسل قصير، والجمهور إلى الآن لم يعتد نوعاً ما على مثل هذه المسلسلات.

أما عن شخصيتي التي أقدمها في العمل فسأتركها مفاجأة لجمهوري، ولن أفصح عن تفاصيلها بشكل كبير، وكل ما أستطيع أن أقوله هو انني أقدم دوراً مختلفاً جداً عن جميع الأدوار التي سبق وقدمتها وأراهن عليه».

وتواصل الهادي تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل إلى جانب كل من شجون الهاجري، مرام البلوشي، عبدالله التركماني، حصة النبهان، حسن إبراهيم، غدير السبتي، في الشرقاوي، أحمد العوضي ومجموعة من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير وإنتاج عبدالله عبدالرضا، الذي يشارك في التمثيل.

وعما إذا كان لديها عمل مسرحي، قالت «مشتاقة للعمل في المسرح (اليوم قبل باچر) وتحديداً في مسرح الطفل، فسعادتي لا توصف بعد السماح بعودة النشاط المسرحي من جديد مع الاحترازات الصحية، ولكن للأسف ما الفائدة إذا كان ممنوع دخول الأطفال، هذا معناه أنه لا يوجد مسرح طفل».

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى