ترند

شيخة العسلاوي تطلّ على الجمهور من خلال مسرحية «SING»

تستعد الفنانة والمغنية شيخة العسلاوي للإطلالة على جمهورها بعد غد بالمسرحية الغنائية الاستعراضية «SING» بمشاركة نخبة من النجوم، وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة من الزمن، الأمر الذي عزته إلى أسباب خارجة عن إرادتها.

وأوضحت العسلاوي في تصريح لـ«الراي» «اختفائي عن الساحة الفنية الفترة الماضية يعود إلى ظروف اجتماعية وحالات وفاة متتالية، فالصدمات التي مررت بها خلال الفترة الماضية بالطبع لا يُمكن تجاوزها بسهولة، لذلك فضّلت الشروع في العمل حتى أرتاح.

وها أنذا أعود إلى جمهوري العزيز من خلال أغنية كنت قد أطلقتها قبل فترة حملت عنوان (عشق سيده)، فحققت نجاحاً كبيراً أثلجت الصدر، وأخيراً سأطلّ بمسرحية (SING) مجسّدة شخصية بيل، والتي تنطلق عروضها بعد غد على مسرح (جمعية المرشدات) بقيادة أخي الفنان والمخرج عبدالله عباس، الذي لو يلاحظ الجميع أنني لا أقف فوق خشبة أي مسرح إلا برفقته».

«فنانة شاملة»

غنائياً، ولدى سؤالها عما إذا كانت هناك أعمال جديدة مقبلة، أجابت: «بالطبع ستكون هناك مجموعة أغان كثيرة ستتم صناعتها خلال الفترة المقبلة، وسأبقى مستمرة بالغناء (ما راح أهده لو مهما يصير) حتى لو اتجهت إلى الدراما. ومسألة أنني أغني وأمثّل في الوقت ذاته هو أمر جميل ويجعل مني فنانة شاملة، والحمدلله أنني أمتلك صوتاً أستطيع الوصول به بعيداً».

وتابعت «صحيح أنني أريد الإنجاز بشكل سريع وإصدار أعمالي الغنائية بشكل مستمر، لكن هناك عوائق عدة، منها عدم استطاعتي في كل مرة تحمل تكلفة الانتاج على حسابي الخاص، ولا أريد الحديث بهذا الأمر كثيراً، لأنه لا يوجد أيّ دعم أو إنتاج في الكويت».

«لا أشعر بالغيرة»

أما على الصعيد الدرامي، فقالت: «إن شاء الله ستكون لي مشاركة في عمل درامي لخارج الموسم الرمضاني، لكن لا أستطيع التصريح عن تفاصيله في الوقت الراهن، وجلّ ما يمكنني قوله إنه شيء جديد عليّ كلياً».

وتابعت: «اسمي مازال مطلوباً في الدراما، ولم يُنس عند المنتجين أو المخرجين، وفترة غيابي لم تؤثر على فرص تواجدي أو مكانتي، خصوصاً أنه كان هناك تواصل بيني وبين الزملاء في المجال.

وحول ما إذا كانت هناك شخصية في مسلسل ما تمنّت لو أنها جسّدتها، فقالت «لم أفكر لحظة أن أجسّد شخصية في المسلسلات الماضية، فكل زميلة استطاعت أن تقدم دورها بالصورة الجميلة، وربما طموحي أن أقدّم شيئاً مختلفاً وجديداً عما شاهدته. فأنا أحب وأتمنى الخير للجميع من دون استثناء، ولا يعتريني شعور الغيرة تجاه زملائي أو زميلاتي».
https://www.alraimedia.com/article/1654549/فنون/شيخة-العسلاوي-ل-الراي-ما-راح-أهد-الغناء-لو-مهما-يصير

زر الذهاب إلى الأعلى