ترند

شيرين تساند نادين نجيم

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة خاصة إلى الفنانة نادين نسيب نجيم، بعد تعرضها للإصابة في انفجار مرفأ بيروت وخضوعها لجراحة استمرت لـ 6 ساعات.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تغريدة عبر حسابها الشخصي الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي بموقع تويتر: ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي.

وكانت نادين قد تعرضت للإصابة جراء انهيار منزلها القريب من موقع الانفجار، وتم نقلها لأحد المستشفيات وبه خضعت لجراحة استمرت لـ 6 ساعات، وكشفت مؤخرًا عن آخر فيديو التقطته قبل وقوع الانفجار بثوانٍ قليلة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعاونت فنيا مع نادين نسيب نجيم بشارة مسلسل ” خمسة نص” أغنية “يا بتفكر يا بتحس” وكانت أول أغنية لها باللهجة اللبنانية، من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد، وحققت أكثر من 64 مليون مشاهدة.

وكان من المقرر أن تقدم شيرين شارة مسلسل “2020” للنجمة نادين نجيم ولكنها علقت قرارها، وأطلقت تصريحات أكدت فيها أن النجمة اللبنانية وضعتها في “ورطة جميلة” بعد الإعلان عن مشاركتها دون منحها فرصة التعرف على الكلمات أو اللحن، مؤكدة أنها لا تعرف حتى اللحظة إذا كانت الأغنية المقترحة ستعجبها أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى