ترند

شيرين ستتصدى بالقوة لمواجهة المسلسل الذي يجسد سيرة حياتها

كشف الدكتور حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب أن الأخيرة كلفته لمواجهة ما هو منتشر عبر مواقع التواصل من تصريحات منسوبة لصناع مسلسل يدّعون فيه انه يؤرخ سيرة حياة الفنانة المصرية.

وأكد المحامي في تصريح لـ “اي تي بالعربي” ان الفنانة منزعجة جداً بعد انتشار أخبار عن تجسيد سيرتها الذاتية في مسلسل تلفزيوني جديد خاصة أنها تحولت الى مادة معلنة في مسلسل لم يبصر النور بعد.

كما أنها لم ترّخص لأي جهة بالتعامل مع سيرتها الذاتية، بالاضافة الى أن السيرة الذاتية تكون في نهاية مسيرة عطاء والفنانة ما زالت في أوّج عطائها الفني وكل ما تقدمه لجمهورها حاليًا يتحدث عنها، فغير وارد اطلاقًا الزج بإسم الفنانة في عملية تجارية بحتة القصد منها تحقيق الربح لصناع المسلسل. وأكد المحامي أنه سيتصد بكل قوة لمواجهة هذا الأمر.

وكان خبر تجسيد الممثلة مي عمر سيرة حياة شيرين عبدالوهاب في مسلسل “لؤلؤ” الجاري تصويره حالياً، قد انتشر بقوة عبر مواقع التواصل حيث تقدّم “عمر” شخصية مطربة تدعى لؤلؤ” تعيش رحلة صعود خلال أحداث المسلسل، وهي فتاة عاشت ظروفًا عائلية واجتماعية صعبة، فتقضى طفولتها في فقر شديد، ثم تكتشف أنها تتمتع بصوت جميل فتبدأ تخطو خطواتها الأولى في مجال الفن حتى تتحول إلى واحدة من أهم نجمات الغناء في مصر والوطن العربي.

يشار إلى أن مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه في 40 حلقة، يشارك في بطولته كل من مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، إنتاج سينرجي.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى