رياضة

صالات آسيا : السعودية تتخطى كوريا برباعية وتحافظ على آمالها في ربع النهائي

فاز منتخب السعودية على كوريا الجنوبية 4-0 يوم الأحد على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وسجل فرحان علي (4 و23) وفهد مهلهل (12 و39) أهداف الفوز لصالح المنتخب السعودي.

ويتصدر المنتخب الفيتنامي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق المواجهات المباشرة أمام منتخب السعودية الذي لعب ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لليابان، في حين بقي رصيد كوريا الجنوبية خالياً من النقاط.

وبدأ المنتخب السعودي المباراة بشكل مثالي ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق فرحان علي الذي تقدم بالكرة قبل أن يسدد بيسراه كرة قوية ذهبت على يسار الحارس سيو جونغ-وو.

واستمرت أفضلية المنتخب السعودي من خلال التنظيم الدفاعي والدفاع الضاغط، وشن الهجمات السريعة على المرمى.

ثم أضاف فهد مهلهل الهدف الثاني للسعودية بعدما قطع الكرة وتقدم في وسط الملعب ليراوغ لاعب وينفرد بالمرمى قبل أن يسدد في الشباك (12).

وتواصلت مجريات الشوط الأول من خلال أفضلية للمنتخب السعودية، مع محاولة لاعبي كوريا الجنوبية تدوير الكرة والبحث عن ثغرات للاختراق.

وعاد منتخب السعودية ليبدأ الشوط الثاني بقوة، فسجل الهدف الثالث، عندما قطع فرحان علي الكرة وتبادل التمرير مع محسن فقيه قبل أن يسدد من اللمسة الأولى داخل المرمى (23).

واستمرت الفرص على طرفي الملعب، قبل أن يسجل منتخب السعودية الهدف الرابع بواسطة فهد مهلهل الذي تابع الكرة المرتدة من العارضة إثر رأسية زميله عبدالعزيز العلوني (39).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى