ترند

صالح الجسمي يكشف حقيقة زواج حليمة بولند من القذافي

نفى الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمي، كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن زواج الإعلامية حليمة بولند من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وقال صالح الجسمي في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: “#تسجيلات_خيمه_القذافي.. انتشر من ضمن هذا #الهاشتاق البارح خبر #حليمة_بولند التي كانت ضمن ضيوف القذافي في خيمته الشهيرة التي إستضافت العديدين سواء مسؤولين و #اخوان_مسلمين ، ولكني ما لا أعرفه كيف يتطرق لزواج القذافي من حليمة وإهدائه لها عقد بمليون دولار وقد كانت برفقة زوجها”.

ولم تسلم حليمة بولند من الانتقادات التي لحقت بوسم #تسجيلات_خيمه_القذافي، والذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في عدد من دول الخليج، بشأن تسجيل صوتي يظهر حوار منسوبا للقذافي والداعية حاكم المطيري حول استغلال الفوضى الخلاقة للتآمر على البلاد.

img

وكانت حليمة بولند قد حسمت أمر الصورة التي انتشرت وتجمعها بالقذافي، وقالت خلال لقاء متلفز قبل عدة أعوام، إن الصورة التقطت خلال تكريمها من قبل القذافي ووزارة الإعلامي الليبية.

كما كانت الإعلامية قد أكدت أنها تلقت عقد ألماس قيمته مليون دولار من القذافي، وشددت في الوقت نفسه أن هذا لا يؤكد أنها كانت على علاقة به.

يذكر أن حليمة بولند، كانت متزوجة من عبدالسلام الخبيزي ولديها منه طفلتان “ماريا (2012) وكامليا (2015)”، إلا أنهما انفصلا بعد ذلك في 2016، وفي عام 2018 أعلنت عن عودتها لزوجها مجددا.

وفي سياق آخر، كانت الإعلامية قد أصيبت قبل أيام بحرق نتيجة ماء مغلي وقع عليها، إلا أنها لم تذهب إلى المستشفى بسبب خوفها من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر في عدد من المستشفيات.

ونشرت بولند عبر حسابها الشخصي في “سناب شات”، مقطع فيديو لها توضح فيه تعرضها للحرق بقولها: “أمس الفجر احترقت وانكب علي ماء حار والله العظيم وأنا نازلة المطبخ والكل نايم.. المهم ما أبغى أذكر التفاصيل بس اندلقت الميه كلها على جسمي والحمد لله الله ستر ولطف أنه كان حار ما كان مغلي وايض يعنى احترقت والله لطف فينى”.

 

 

 

فوشيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى