مجالس

صالح عاشور: نحتاج إلى استقرار سياسي في المرحلة القادمة

أكد مرشح الدائرة الأولى لانتخابات مجلس الأمة «أمة 2022» النائب السابق صالح عاشور، أن البلاد تحتاج في المرحلة القادمة إلى استقرار سياسي، مضيفاً أن ذلك يعتمد على اختيارات الحكومة في المرحلة القادمة وعلى مدى تلمس الحكومة لمشاكل المواطنين وتقديم برنامج لحل تلك المشاكل.

وأضاف عاشور في تصريح خاص لـ «الوطن» أننا لا نريد برنامجاً فضفاضاً لا يلامس المواطن ومشاكله، مشيراً إلى أننا نحتاج إلى انتعاش اقتصادي، فالمواطن يعاني اليوم من غلاء المعيشة وزيادة الأسعار والرسوم وبعض الحروب الخارجية التي تنعكس على الوضع الاقتصادي، ولا بد من التفكير في كيفية رفع مستوى معيشة المواطن.

وشدد عاشور على ضرورة حماية الأسرة في المرحلة القادمة، مضيفاً أننا اليوم نرى الكثير من الشباب يتجهون إلى استخدام العنف في المدارس والأسواق والمجمعات وأنه لا بد من دراستها ومعرفة أسبابها، فالأسرة محاطة حالياً بكم كبير من المشاكل ولا بد من حمايتها فهي أساس المجتمع.

وأشار عاشور إلى أن موضوع رئاسة مجلس الأمة في الانتخابات القادمة لا توجد بها مشكلة بعد إعلان الحكومة حياديتها، مضيفاً أن الأغلبية التي كانت تطالب برحيل الرئيسين استخدموا كل أدواتهم ولم تفلح المحاولات مما دفعهم إلى الاعتصام بالمجلس وكانت النتيجة إصابة هدفهم بحل مجلس الأمة.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى