رياضة

صبيح أبل يكشف حقيقة عدوله عن الاستقالة من رئاسة لجنة الحكام

تقدم صبيح أبل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة باستقالة شفهية من رئاسة لجنة الحكام إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد اليوسف، ومن ثم انتظار القرار الصادر عن المجلس في هذا الشأن للتقدم بها بشكل رسمي أو الرجوع عنها.

وقال أبل في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية: “لم ولن أتقدم باستقالتي من رئاسة لجنة الحكام، إذا كان قرار جلب حكام أجانب لمباراة الكويت والسالمية صادراً عن مجلس الإدارة، لكن لأنه صادر بشكل فردي دون علم المجلس ولجنة الحكام فإن هذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا مع احترامي وتقديري للجميع”.

كما أوضح : “تم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR، والتي كلفت الهيئة العامة للرياضة مبالغ مالية طائلة، وبعد حصول عدد كبير من الحكام على دورات العمل بهذه التقنية كان من الأولى أن يديرها طاقم حكام وطني، خصوصا بعد تلافي الأخطاء المؤثرة بشكل لافت للنظر، ومع ذلك كان يتعين الرجوع للجنة الحكام للتشاور معها، ثم صدور القرار من مجلس الإدارة بالتمرير”.

وأضاف صبيح أبل أنه في حال تقدم باستقالته مكتوبة خلال الساعات القليلة المقبلة، وتم قبولها من قبل المجلس فإنه سيدعم بقوة من يتولى المنصب خلفا له، خصوصا أنه يبقى عضوا بمجلس إدارة الاتحاد ونجاح الحكام يبقى نجاحا للمجلس كله لا للجنة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى