شباب وتعليم

صدور قرارات النقل الداخلي والخارجي بين المناطق للعاملين في المدارس

ضمن استعداداتها للعام الدراسي الجديد 2024/2023، بدأت الجهات المعنية في وزارة التربية إصدار قرارات النقل الداخلي والخارجي للهيئات التعليمية العاملة بالمدارس.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر تربوية لـجريدة »الجريدة» انتهاء إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام بقطاع التعليم العام من إصدار قرارات النقل الخارجي للهيئات التعليمية، بحسب الرغبات والشواغر المتوافرة في المناطق التعليمية الست، مبينة أن المناطق كانت قد انتهت الأسبوع الماضي من إصدار قرارات النقل الداخلي بين المدارس.

وقالت المصادر، إن إدارة التنسيق بقطاع التعليم العام تسعى جاهدة لإتمام طلبات النقل بحسب رغبات المعلمين والمعلمات، بما لا يتعارض مع مصلحة العمل في المدارس، لافتة إلى أنها ستعمل على إرسال قرارات النقل إلى المناطق التعليمية، ليتمكن المعلمون المنقولون من إتمام إجراءات انتقالهم إلى مناطقهم التعليمية الجديدة خلال العطلة الصيفية.

وأشارت إلى أنه يتوجب على المعلمين، الذين صدرت لهم قرارات نقل خارجي، مراجعة مراقبات التعليم في المناطق التعليمية المنقولين إليها بحسب المرحلة التعليمية التي يتبعونها، لتحديد مدارسهم الجديدة التي سيباشرون العمل بها في 10 سبتمبر المقبل، موعد بدء العام الدراسي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى