رياضة

صراع ثلاثي للتعاقد مع نجم ليستر سيتي

بات أرسنال في صراع ثلاثي للتعاقد مع يوري تيلمانس وسط مع محادثات جارية لميكيل أرتيتا لاقتناص لاعب خط وسط الذي من المقرر أن يغادر ليستر هذا الصيف.

يُعتقد أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا مستعد لمغادرة الثعالب بعد ثلاث سنوات ونصف في النادي ، ومع اعتقاد ميكيل أرتيتا أنه حريص على تعزيز خياراته في خط الوسط ، يبدو أن خطوة البلجيكي ما زالت مستمرة.

ووفقًا لفابريزيو رومانو ، يظل أرسنال مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب وسيتحلى بالصبر في التوصل إلى صفقة حيث قد تستغرق المحادثات بعض الوقت.

كما يزعم أن ناديين آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز يريدان نجم أندرلخت السابق لكنه لم يسميهما.

وقد يكون مانشستر يونايتد واحدًا من تلك الفرق حيث أنهم بحاجة أيضًا إلى لاعب خط وسط وقد تم ربطهم مع تيلمانس، كما أن توتنهام مهتم أيضًا باللاعب حيث وعد أنطونيو كونتي بما يصل إلى ستة تعاقدات هذا الصيف.

ويمكن أن يكون لتوتنهام اليد العليا في جذب اللاعب بعيدًا عن ميدلاندز حيث يمكنهم أن يقدموا له المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

يُعتقد أن ليستر منفتح على البيع لأن تيلمانس لم يتبق له سوى عام واحد على عقده ، على الرغم من أنه قد يتطلع إلى استرداد 40 مليون جنيه إسترليني أنفقوه عليه.

واذا فشل آرسنال في التعاقد مع اللاعب، فلديهم أهداف أخرى في الاعتبار ، بما في ذلك نجم فريق لانس شيخ دوكوري ، الذي يُزعم أن مالي الدولي يريد تحديًا جديدًا في إنجلترا ، كما أنه لفت انتباه مدرب كريستال بالاس باتريك فييرا.

ويُعتقد أيضًا أن أرسنال حريص على الثنائي الدفاعي جد سبينس وآرون هيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى