رياضة

صراع شرس بين الزمالك المصري و ليل الفرنسي على ضم “ميسي الجزائر”.. صور

دخلت أندية عربية عديدة صراع شرس للفوز بخدمات النجم الجزائري الصاعد بورصاص محمد فراس خلال الفترة المقبلة , خصوصاً في ظل الموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الشاب البالغ من العمر 14 سنة.. حيث أبدت أندية مصرية كبيرة في مقدمتها نادي الزمالك وأندية إماراتية وتونسية وأوروبية رغبتها في التعاقد مع اللاعب الملقب بـ “ميسي الجزائر” , حيث يصفه المتابعون في الجزائر بالموهبة القادمة على الطريق

وأكد وكيل اللاعب الجزائري أحسن عثامنية في تصريحات خاصة أن اللاعب بورصاص محمد يعتبر مثار اهتمام الزمالك بجانب نادي ليل الفرنسي والترجي التونسي ونادي إماراتي كبير آخر حيث تحسم الأسابيع المقبلة مستقبل اللاعب.

كما أوضح أن اللاعب منضم حاليا لأكاديمية الاتحاد الجزائري لكرة القدم تمهيدا للتواجد في منتخب الناشئين طبقا للنظام المعمول به في البلد الشقيق.

يُجدر بالإشارة إلى أن بورصاص لفت أنظار المتابعين في الشهور الماضية ما جعل المسئولون في أكاديمية الاتحاد الجزائري يضموه وهي أكاديمية تلتقط المواهب في البلد الشقيق ويتم تأهيلهم فنيا وبدنيا.

واختتم وكيل اللاعب الجزائري حديثه بالقول إنه يتوقع تألق كبير لفراس في السنوات المقبلة وإنه يمتلك كل المقومات التي تؤهله للانضمام إلى أكبر الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى