ترند

صراع عمرو يوسف والسقا على”خالد بن الوليد”

أحمد السقا، آسر ياسين، عمرو يوسف؛ مصطفى شعبان وهاني سلامة… أسماء نجوم رُشّحت للفوز بشخصية خالد بن الوليد في المسلسل التاريخي الضخم المنتظر عرضه خلال 2020. فما حقيقة الصراع بين نجوم الدراما المصرية على خالد بن الوليد؟  ومن الأقرب للفوز بهذا العمل التاريخي الأضخم في موسم 2020؟

 

هاني سلامة                     
مصطفى شعبان                    

عمرو يوسف الأقرب

رغم أن الكل ينتظر الإعلان عن اسم النجم أحمد السقا كبطل للمسلسل التاريخي المنتظر الذي يروي سيرة خالد بن الوليد، لكن الكواليس الحقيقية تقول غير ذلك، حيث علمت نواعم أن هناك مفاوضات جادة بين الجهة المنتجة وبين عمرو يوسف للتوقيع على عقود بطولة العمل خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عمرو هو الأقرب إلى الملامح الخارجية المعروفة لخالد بن الوليد من حيث الملامح والقوة الجسدية أيضاً.

آسر ياسين                            

تدريبات شاقة

على صعيد آخر، سيحتاج البطل الذي يجسّد شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد لتدريبات عسكرية شاقة ما جعل الجهة المنتجة تتّفق مع أحد المدربين المتخصصين الأجانب لظهور المشاهد القتالية ضمن الأحداث بأكمل وجه، بالإضافة إلى التدريبات المستمرة على استخدام السيف؛ وهي الوسيلة التي كانت تُستخدم في الحرب خلال تلك الفترة الزمنية.
ومن المقرّر أن يخضع بطل العمل أيضاَ لتدريبات لغوية قبل البدء بالتصوير بفترة كافية لإتقان اللغة العربية الفصحى ضمن الأحداث.

عمرو يوسف                      

فيلم رعب

وقبل أسابيع، كان عمرو يوسف قد تعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد للمخرج طارق العريان بعنوان “بيت شمس” ليخوض من خلاله أولى تجاربه السينمائية في عالم الرعب والإثارة، ولكن يبدو أن العمل سيؤجَّل لحين اتخاذ القرار النهائي تجاه تجربته التاريخية الأولى في مشواره الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى