ترند

صورة أمل العوضي قبل النوم تظهرها بشكل مختلف.. وتشبيهات لبدر خلف

صعد اسم الممثلة والمذيعة الكويتية أمل العوضي، إلى صدارة قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في السعودية ودول عربية أخرى، بشكل مفاجئ صباح يوم الثلاثاء، الـ 15 من ديسمبر.

وجاء تصدر اسم العوضي لهذه القائمة، بعد أن شاركت متابعيها مجموعة من مقاطع الفيديو والصور لها عبر حسابها في سناب شات ليلة أمس، أظهرتها بشكل مختلف كليا عن المعتاد، لا سيما صورتها قبل النوم.

وظهرت أمل في الصورة الأخيرة بوجه نحيف بعض الشيء، وليس بوجهها الممتلئ كما اعتاد الجمهور على رؤيته، لتنطلق التعليقات المتفاوتة ما بين معجب ومنتقد ردا على الإطلالة الجديدة للنجمة الكويتية.

ومن بين المغردين هناك من شبهها بنجم السوشال ميديا الإماراتي المثير للجدل بدر خلف، منتقدين ما اسموه “خضوعها المتكرر لعمليات التجميل”.

كذلك توافق مغردون على أن العوضي أصبحت “مكس” بين المذيعة الإماراتية من أصل أردني رؤى الصبان، والناشطة السعودية أروى عمر والممثلة السعودية ومقدمة البرامج التلفزيونية هبة الحسين، والممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

واعتاد الجمهور على رؤية أمل العوضي (31) سنة، بين الحين والآخر بشكل مختلف كليا، لكن الجمهور يرى أن ذلك يعود لاستخدامها الإضاءة والفلاتر التي توفرها تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تنشط عليها كـ”سناب شات وإنستغرام”.

ويبدو أن أمل اعتادت على هذا الموضوع، فلا توليه أي اهتمام وتواصل استعراض يومياتها وصورها الجديدة والتي تظهر فيها ملامح وجهها باستمرار كأنما تحاول أن توجه رسالة بأنها لا تكترث للتعليقات.

ونالت أمل شهرة واسعة لدى مشاركتها المطرب العراقي ماجد المهندس بطولة كليبه الموسيقي “ياللي أحبك موت” ضمن ثاني تعاون بعد النجاح الذي حققه فيديو كليب “أنا حنيت” والذي عرض قبل 7 سنوات.

وعلى الشاشة الصغيرة فقد ظهرت في مسلسل “هم نوايا” والذي عرض عام 2018، وتدور أحداثه حول “شيخة” التي تعيش معاناة الآخرين وخاصة أبناءها، حيث تعيش في مشاكلهم وتفاصيلها، ووسط الأزمات العاصفة المحيطة بها تحاول أن تصبح هادئة ولطيفة في ردود أفعالها.

   

المصدر:  mz-mz.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى