أمن ومحاكم

ضبط نحو 24 كيلوغرام مخدرات متنوعة ونحو 28.500 ألف حبة من المؤثرات العقلية وشتلات الماريغوانا و6 أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة ومبالغ مالية

في إطار الجهود المستمرة لحماية البلاد من محاولات تهريب وترويج المواد المخدرة، نفذ رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي حملات مكثفة ومستمرة لضبط مروجي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأسفرت الحملات عن إحباط محاولات ترويج عديدة لمواد مخدرة ومؤثرات عقلية، حيث تم ضبط كميات كبيرة شملت نحو 24 كيلوغراما من المخدرات المتنوعة، و28.500 ألف حبة من المؤثرات العقلية، بالإضافة إلى عدد من شتلات الماريغوانا، و6 أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، ومبالغ مالية، من خلال التعامل مع 5 قضايا مختلفة تورط فيها 7 متهمين.

وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. وتؤكد وزارة الداخلية أن جهودها مستمرة في رصد ومتابعة تحركات كل من يحاول الاتجار بالمواد المخدرة، بهدف حماية المجتمع والحفاظ على سلامته.

كما تدعو الوزارة جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141).

 

زر الذهاب إلى الأعلى