أمن ومحاكم

ضبط 144 مخالفاً خلال حملة أمنية بـ«حولي»

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنه بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، بضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة، وبمتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، واستمرارا للحملات الامنية لقطاع الأمن العام على كافة أنحاء البلاد.

قامت مديرية أمن محافظة حولي بشن حملة أمنية على منطقتي السالمية والنقرة، وأسفرت الحملة عن ضبط 142 شخصا، منهم 12 حالة مخدرات، وحالة سكر، 9حالات جنائية، 31 حالة انتهاء إقامة، 16 حالة تغيب و73 حالة بدون إثبات.

كما تمكنت إدارة العمليات والدوريات (قسم تسيير الآليات) بمديرية أمن محافظة حولي من ضبط شخص وبحوزته حبوب يشتبه بأنها مؤثرات عقلية وزجاجة يشتبه بأنها مواد مسكرة.

وفي السياق نفسه، تمكنت قيادة منطقة السالمية من ضبط شخص بحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة وأدوات تعاطي ومبلغ من المال، وذلك أثناء قيام دورية بجولة أمنية في منطقة السالمية حيث تم الاشتباه بشخص وبطلب إثباتاته اتضح أن إقامته منتهية، وبتفتيشه احترازيا تم العثور معه على عدد من الأكياس بها مواد يشتبه بأنها مخدرة (شبو وكيميكال) وقطعة صغيرة الحجم بنية اللون (حشيش) وأدوات تعاطي ومبلغ من المال، وعليه تم تحويلهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وتؤكد الإدارة على استمرار الحملات الأمنية والمرورية في جميع أنحاء البلاد، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل، والمطلوبين على ذمة قضايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى