أمن ومحاكم

ضبط 22 شخصاً بحوزتهم 16 كيلو مخدرات و2400 حبة مؤثرات عقلية

الادارة العامة لمكافحة المخدرات تتمكن من ضبط 22 شخصا من جنسيات مختلفة بقضايا متفرقة وبحوزتهم نحو (16،500) كيلو جرام مخدرات متنوعة و2400حبة مؤثرات عقلية ومبالغ مالية متفاوتة.

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني انه استمراراً لجهود وزارة الداخلية في التصدي لتجار ومهربي المخدرات وحماية شباب الوطن من أخطار تلك الآفة المدمرة.

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الادارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 22شخصا من جنسيات مختلفة (4 من جنسية عربية -2 من جنسية اجنبية – 3 من جنسية آسيوية – 7 مواطنين – 6 من المقيمين بصورة غير قانونية) في قضايا مختلفة وبحوزتهم نحو (16،500) كيلو جرام مخدرات متنوعة و2400حبة مؤثرات عقلية ومبالغ مالية متفاوته.

وبمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بان المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي ،وتم إحالتهم والمضبوطات الى جهةٍ الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية القانونية بحقهم .

وتؤكد وزارة الداخلية ان الجهود الأمنية مستمرة  لضبط كل من تسول له نفسه جلب والإتجار بالمواد المخدرة   وحماية المجتمع والحفاظ عليه من تلك الآفات الخطيرة، مشددة على ضرورة تضافر الجهود للقضاء على تجار المخدرات ومروجيها.

مشيرة الى ان رجال مكافحة المخدرات قادرون على  مواكبة الاساليب الاجرامية الحديثة والمبتكرة لتهريب وترويج  المخدرات، وسيظلون السد المنيع في وجه كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى