أمن ومحاكم

ضبط 42 مخالفاً ومكتب خدم وهمي في حملات أمنية

واصل قطاع الجنسية والإقامة، ممثلاً بالإدارة العامة لمباحث الإقامة وبتعليمات مباشرة من المدير العام لمباحث الإقامة اللواء وليد الطراروة تنفيذ الحملات الأمنية المتلاحقة لضبط مخالفي قانون الإقامة والعمل ومكاتب الخدم الوهمية، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 42 مخالفاً ومكتب خدم وهمي.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني ل «الجريدة»، أن رجال مباحث الإقامة نفذت عدداً من الحملات استهدفت محافظات العاصمة وحولي والأحمدي، تمكنوا خلالها من ضبط 37 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من بينهم 5 مقيمات عربيات تم ضبطهن بتهمة التسول.

وذكر المصدر، أن رجال المباحث داهموا كذلك مكتب خدم وهمياً في منطقة حولي يضم 5 خادمات آسيويات مسجل بحقهن قضايا تغيب ومطلوبات لجهات أمنية لمخالفتهن قانون الإقامة والعمل.

من جانب آخر، تمكن رجال أمن الأحمدي وبتعليمات مباشرة من المدير العام لأمن المحافظة العميد محمد المطيري من ضبط وافد آسيوي يدير موقعاً لتصنيع الخمور في المحافظة، وعثر بحوزته على 26 برميلاً و54 زجاجة خمر محلية الصنع ومعدة للبيع، وتمت إحالته إلى جهات الاختصاص.

وفي قضية أخرى منفصلة، داهم قطاع الأمن الجنائي بالمباحث الجنائية أحد المواقع المشبوهة في منطقة المهبولة وتمكن من ضبط 12 شخصاً داخل الموقع جميعهم مخالفون لقانون الإقامة والعمل ويعملون على إدارة أعمال مشبوهة وترويج منتجات طبية غير مرخصة ومحظور التعامل بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى