أخبار الكويت

ضبط 6 حافلات لتوريد الخضراوات للأسواق العشوائية بالجليب

شنت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة الفروانية من ضمن أعمال اللجنة المشتركة لمتابعة أوضاع منطقة جليب الشيوخ بحملة مكثفة على الأسواق العشوائية ورصد المخالفات، خصوصا المركبات التي تمدّ تلك الأسواق بالمواد الغذائية والخضراوات.

وذكر مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية الفروانية سعد الخرينج أنه تم خلال الحملة المكثفة صباح أمس ضبط 6 حافلات تروج المواد الغذائية، فضلا عن مداهمة 12 سوقا عشوائيا، مبينا أنه تمت مصادرة وإتلاف جميع المواد الغذائية إتلافا فوريا وإصدار 10 مخالفات بشأن الباعة المتجولين وإحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وصولا الى الإبعاد الإداري.

من جهتها، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، أن إدارة التراخيص الهندسية بفرع بلدية محافظة الأحمدي أصدرت خلال ديسمبر الماضي 553 ترخيص بناء وتراخيص تجارية للمحلات.

وقال مدير إدارة التراخيص جاسم الخضر، في تصريح صحافي أمس، إن مراقبة تراخيص البناء من خلال برنامج التراخيص الجديد أصدرت 128 ترخيصاً للبناء، و13 للإضافة، ومثلها للهدم، فضلاً عن 16 تعديلا، و87 تتعلق بالتعديل والإضافة معا، و3 تراخيص زراعة، إلى جانب تجديد 7 تراخيص، وتعديل بيانات لرخصتين.

وأضاف الخضر أن المراقبة من خلال برنامج التراخيص القديم للمزارع والشاليهات، أصدرت 22 ترخيص بناء جديد، وترخيصي «إضافة»، وترخيص تعديل، فضلا عن إصدار 4 تراخيص تعديل وإضافة، لافتا إلى إصدار مراقبة تراخيص المحلات أصدرت 255 رخصة تجارية للمحلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى