ترند

ضيوف أوسكار 2022 معفيون من تقديم إثبات لقاح “كورونا”

يبدو أن حفل الأوسكار لعام 2022 لن يتقيد أبداً بإجراءات كورونا المتبعة عالمياً، خاصة في الحفلات التي تضم أعداداً كبيرة.

وفي التفاصيل، فقد أعلن منظمو حفل جوائز الأوسكار 2022، أن الحضور يوم 27 مارس/أذار 2022 المقبل، لن يتطلب إثبات تلقي لقاح كورونا، بل الأمر يبقى اختيارياً.

وذكر موقع “هوليوود ريبورتر” أن كل ما ستشترطه أكاديمية الأوسكار هو إفادة سلبية لعينة كوفيد- 19، سواء كان تحليلاً سريعاً أو PCR.

أما فيما يتعلق بارتداء أقنعة الوجه “الكمامة الطبية”، فإن قوانين مدينة لوس أنجلوس، حيث يقام حفل الأوسكار، تشترط ارتداء أقنعة الوجه في المناسبات التي يحضرها أكثر من 500 فرد، لذلك من المتوقع أن يلتزم الأوسكار بعدد حضور أقل من 500؛ كي لا يجبر النجوم أيضاً على ارتدائها، وتيبقي الأمر اختيارياً أيضاً.

وعلى ما يبدو أن قرار الأوسكار جاء تجنباً للخلاف مع نجوم هوليوود الذين رفضوا أخذ لقاح، خاصة أن عدداً من هؤلاء المشاهير مرشحون لجوائز مهمة، ولا بد من حضورهم الحفل.

وبذلك يكون حفل الأوسكار قد خالف شروط بقية حفلات الجوائز الفنية، مثل جائزة اختيار النقاد للأفلام، وحفل جوائز ساج، حيث اشترط كلاهما تلقي لقاح للفيروس، إلا أن الأوسكار يحاول إرجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي، بعد أن سجلت الولايات المتحدة الأمريكية 911 ألف حالة وفاة منذ بداية الجائحة.

 

المصدر: سيدتي نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى