شباب وتعليم

طالبات بوكسهل يفزن في المراكز الاولى في مسابقة فن الاضاءة على مستوى الكويت

الكويت – هاشتاقات الكويت:

فاز طالبات الديكور والتصميم الداخلي والتصميم الجرافكي في كلية بوكسهل الكويت للبنات في المراكز الاولى في مسابقة فن الإضاءة التي نظمها معرض The HUB  وهي مسابقة الاولى من نوعها في الكويت حيث   شارك عدد كبير من المؤسسات والجامعات .

شارك في المسابقة فريق من طالبات الديكور والتصميم الداخلي تحت اشراف عضو هيئة التدريس المهندسة عبير العجمي والتي علقت على هذه المشاركة  قائلة: “إن فوز طالبات كلية بوكسهل في هذه المسابقة ما هو الا دلالة على التزامهن وجديتهن في العمل نحو الافضل وعلى مستوى اكاديمي عالٍ.

وأوضحت أن الطالبات اجتهدن على هذا المشروع لفترة اربعة اشهر من العمل المتواصل باستخدام المهارات التي اكتسبناها في دراستهن الاكاديمية بالاضافة الى لمساتهن الفنية.

أضافت: نحن كهيئة تدريسية في كلية بوكسهل نفخر بتخريج طالبات متميزات ليس فقط بشهادتنا بل ايضا بشهادة ارباب عملهن.”  

إلى ذلك، أشارت الطالبات إلى أهمية مشاركتهن في هذا التحدي الذي يساهم في إبراز إبداعاتهن في مجال التصميم ، ويعزز روح المنافسة لديهن لتقديم أفضل المشاريع التي يمكن تطبيقها مستقبلا والتي تهدف إلى تطوير المجتمع الكويتي وتحسينه.

كما شكرن كلية بوكسهل الكويت التي توفر لهن بيئة تعليمية متكاملة تحتضن مبادراتهن وتحفزهن على تقديم المزيد من الإنجازات في مجال دراستهن.

بدوره، أشار الدكتور علي عريفة رئيس الكلية إلى أن الطالبات في كلية بوكسهل تتاح لهن فرص عديدة لاكتساب مهارات علمية وعملية متميزة ، قائلا: «هن يعملن بشكل جيد وندعوهن اليوم للاستمرار في التقدم واكتساب مهارات أخرى تمكنهن من التأهيل المناسب لمتطلبات سوق العمل».

تجدر الإشارة إلى أن طالبات كلية بوكسهل الكويت قد سبق وفزن بعدد من المسابقات داخل وخارج الكويت. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى