أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

طبيبة مصرية تتهم زميلها بمستشفى الجهراء بوضع صورتها على هاتفه النقال وتهدده: «امسح صورتي لأجيبلك اللي يخليك تمسحها!»

قال مصدر أمني لجريدة «الأبناء» الكويتية انه جار استدعاء طبيبة علاج طبيعي مصرية في مستشفى الجهراء لاتهامها بتهديد زميلها الطبيب في المستشفى ذاته، بأن قالت له: «افتح تلفونك وامسح صورتي انت إنسان غير أمين.. ولا أجيبلك اللي يخليك تمسحها؟».

وبحسب المصدر فإن طبيبا مصريا (50 عاما) تقدم إلى المخفر، وقال انه فوجئ بزميلته أثناء تواجده في العيادة الخارجية تقول له هذه العبارة رغم انه لم يسبق ان قام بتصويرها أو وضع صورتها على الشاشة الرئيسية لهاتفه، وقال مصدر أمني انه في حالة إنكار المدعى عليها يمكن الاستعانة بكاميرات المراقبة، لافتا إلى ان أقوال الطبيبة لم تخرج عن قولها ان الطبيب يضع صورتها على هاتفه النقال وانها لا تقبل مثل هذه التصرفات.

وأردف المصدر: إزاء تمسك الطبيب بملاحقة زميلته الطبيبة بتهمة التهديد بإلحاق الأذى ونظرا لما ذكرته الطبيبة تمت إحالة ملف القضية إلى جهات الاختصاص، وأشار المصدر إلى ان لدى أجهزة وزارة الداخلية تقنيات يمكن من خلالها التأكد بالفعل إذا ما كان الطبيب الذي تعرض للتهديد كان يحتفظ بصورة الطبيبة على هاتفه حتى لو قام بإزالتها، وأضاف في حال ثبوت ذلك قد يوجه اتهام الى الطبيب، أما في حال عكس ذلك فإن موقف الطبيبة في القضية سيكون ضعيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى