منوعات

طفل طليقة ملك ماليزيا السابق في “خطر قاتل”!

لجأت أوكسانا فوفودينا ملكة جمال روسيا وطليقة ملك ماليزيا السابق، محمد الخامس إلى الشرطة الروسية، بعد أن تلقت تحذيرًا من صديقة لها من أن طفلها ليون البالغ من العمر ستة أشهر في “خطر قاتل”.

وحسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قالت أوكسانا (27 عامًا) إنه طُلب منها سحب دعوى قضائية لإثبات أبوة الطفل، ووقف تحركاتها القانونية من أجل النفقة، والتوقف عن التحدث إلى وسائل الإعلام.

وذكرت أوكسانا أنها استُدعيت مؤخرًا إلى اجتماع في مطعم بموسكو بواسطة “امرأة مجهولة” اتصلت بها عبر والدها الجراح الروسي، ولم تحضر أوكسانا بنفسها، ولكنها أرسلت صديقة تدعي أنها سجلت محادثة مدتها 40 دقيقة.

وقد أبلغت المرأة المجهولة صديقة ملكة الجمال السابقة بأنه يجب على أوكسانا أن تفكر مليًا فيما تفعله، مشيرة إلى أنها ليست على حق في الاستمرار في التحدث إلى وسائل الإعلام، وقالت لها بالنص: “هناك أشخاص مهتمون جدًا بهذا الطفل، وهو صغير جدًا وغير محمي، لدي معلومات بأنه في خطر، والوضع يتصاعد”.

يُذكر أن أوكسانا ومحمد الخامس قد تزوجا في حفل إسلامي سري في ماليزيا العام الماضي، وفي ذلك الوقت كان السلطان هو الملك الماليزي ورئيس الدولة، وفي يناير تنازل السلطان فجأةً عن العرش.

وتقول المصادر إنهما انفصلا بعد وقت قصير من الزواج، ونفى محاموها وجود طلاق لكن محامي الملك محمد الخامس أصر على أنها حصلت على طلاقها طبقًا للشريعة الإسلامية والذي تم الانتهاء منه في 1 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى