ترند

طلال السدر يكشف تفاصيل وضعه الصحي بعد الحادث وأعماله الجديدة

طلال السدر الفنان السعودي كشف عن تطورات وضعه الصحي وذلك بعد تعرضه لحادث سير في الأيام الماضية، كما تحدث كذلك عن الأعمال الفنية الجديدة التي يستعد لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

طلال السدر يكشف تطورات حالته الصحية بعد الحادث

طلال السدر كشف في تصريحات خاصة لـ”هي” تفاصيل حالته الصحية وذلك بعد أيام من تعرضه لحادث سير تسبب في تدمير سيارته بشكل كامل، وتعرض لبعض الإصابات نتيجة الحادث الذي أكد أنه شعر بأن والده وجده يقومان بإنقاذه وذلك بعد دقائق من وقوع الحادث، وأوضح عدم قدرته على تفسير ما حدث له.

فقال طلال السدر: “الحمدلله حالتي باتت أفضل وقد تعرضت بسبب الحادث لبعض الكادمات البسيطة، بالنسبة لما تعرضت له في الحادث فحتي الآن غير قادر على تفسيره وتحديدا الدقائق الأولى بعده فلا أعرف هل كنت في غيبوبة أم ما شاهدته هو حلم، أما بالنسبة لسيارتي فلم تعد صالحة بسبب الحادث”.

طلال السدر تحدث كذلك عن التحضيرات المستمرة التي يقوم بها الآن من أجل تنفيذ مشروعات فنية جديدة منها مشروع في مصر وآخر في السعودية، فقال طلال السدر: “خلال هذه الفترة نستعد لأكثر من عمل منها ما سوف يتم تصويره في مصر وعمل آخر بالسعودية، لكن من الصعب الكشف عن أي تفاصيل عنهما في هذا التوقيت”.

طلال السدر أشاد كذلك بالتطورات التي تشهدها السينما السعودية خلال الفترة الماضية وتحقيق شباك التذاكر لإيرادات ضخمة تؤكد على نمو صناعة السينما في المملكة بشكل كبير، فقال طلال السدر: “السعودية انتشرت بها قاعات السينما بشكل كبير، بالإضافة إلى جودة الأعمال التي باتت تقدم وتوزيعها والدعاية، فالسوق السينمائي السعودي ضخم وكبير ومستهدف من الجميع، كما أنني أتوقع أن ينموا بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، وتحديدا بعدما استطاعت السينما السعودية التعافي من تأثير أزمة كورونا”.

طلال السدر يتعرض لحادث سير مروع

الفنان طلال السدر قد نجا من حادث مروع في الأيام الماضية تسبب في دخوله غيبوبة لدقائق، وكشف النجم السعودي عن نجاته من هذا الحادث بأعجوبة في وقت حرص العديد من النجوم على الاطمئنان عليه، بينما علق الفنان عبر حسابه على “تويتر” بعد الحادث في تغريدة قال فيها: “اليوم بعد رحمة الله أنقذني من الموت ابوي و جدي الله يرحمهما ويسكنهما الجنة، ذهبت في غيبوبه لمدة 15 دقيقة إثر اصطدامي في الـ air bag و الديريكسون”.

يذكر أن طلال السدر قدم في السنوات الماضية مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة والتي كان آخرها مسلسل “اختراق”، كما يعد مسلسل “سيدة البيت” للفنانة الكويتية حياة الفهد من الأعمال المهمة التي تعاون فيها، وشارك أيضا في كل من مسلسل “أيام السراب”، و”حيتان وذئاب”.

مجلة هي.كوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى