إقتصاد وأعمالمنوعات

“طلبات” من الطعام المجاني مدى الحياة جائزة لفتاة كويتية صاحبة الطلب 100 مليون من “Talabat.com”

احتفاءً بوصولها إلى الطلب رقم مئة مليون، قدمت شركة “Talabat.com” جائزة قيمة للغاية لفتاة كويتية كانت صاحبة الطلب حيث أنها ستستمتع بطلب الطعام مجاناً لمدى الحياة! و هذا يعني أن بإمكان الفائزة المحظوظة أن تطلب من أي مطعم، في أي وقت من خلال تطبيق “طلبات” ومن دون أي تكلفة على الإطلاق.

و قد سلّم المدير التنفيذي لشركة “Talabat.com” عبدالحميد العمر الجائزة للفائزة خلال احتفالية عقدت في مقر الشركة بحضور وسائل الإعلام و ممثلي الصحافة المحلية، مهنئاً اياها بهذه الجائزة غير المسبوقة في الكويت.

و تناول العمر خلال مؤتمر صحفي على هامش الإحتفالية اسار فيها إلى انطلاقة و بدايات شركة “Talabat.com” اذ اشار إلى ان تطبيق طلبات انطلق في الكويت عام 2004 وأحدث تغيير جذري لعملية طلب الطعام في منطقة الشرق الأوسط. اليوم، يضم تطبيق طلبات أكثر من 5500 مطعم في دول الخليج والأردن ويعمل على ربط المستهلك بمطاعمه المفضلة بسهولة، كما تم اطلاق خدمة توصيل خاصة بتطبيق طلبات توفر للمستهلك خاصية تتبع الطلب “Talabat To Go” و ان هناك افكار جديدة قادمة تسعى “طلبات” لتنفيذها قريباً.

و اعتبر العمر ان تطبيق طلبات هو المنصة الرائدة لخدمة طلب الطعام وتوصيله، و يتوفر طلبات بالخليج والأردن، مع أكثر من 5,500 مطعم مدرج، و أوضح ان طلبات انضمت إلى عائلة ديليفري هيرو العالمية في 2015 و اليوم يشكّل تطبيق طلبات جزءاً من “ديليفري هيرو”، الشركة الرائدة لطلب وتوصيل الطعام عبر الإنترنت و هي تعتبر رائدة في عدة أسواق من حيث عدد المطاعم، المستخدمين الناشطين، الطلبيات والحضور في دول أكثر من أيّ منافس آخر، وتنوّع المنصات على الإنترنت والهاتف المتحرك في أكثر من 40 دولة في أوروبا، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، أمريكا اللاتينية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

و بين العمر ان “ديليفري هيرو” بات لديها خدمة توصيل طعام خاصة بها في أكثر من 50 منطقة حضرية حول العالم، يقع مقر الشركة في برلين وتضم أكثر من 6 آلاف موظف بالإضافة إلى الآلاف من عمّال توصيل الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى