منوعات

طلبًا للنصيحة..الأمير هاري وزوجته يستشيران أوباما بشأن حياتهما الجديدة !

قدّم الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل المشورة وبعض النصائح للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، حول خطط الأخيرين لبناء حياة جديدة بعيداً عن العائلة المالكة.

وأصبح هاري وميغان صديقين مقربين للرئيس الأميركي السابق وزوجته المحامية، وتوجها إليهما طلباً للمساعدة، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويريد حفيد الملكة إليزابيث وزوجته اتباع بعض خطوات باراك وميشيل اللذين يتمتعان بسيرة ذاتية ناجحة للغاية.

وباعت ميشيل 1.4 مليون نسخة من كتابها في الأسبوع الأول من إطلاقه، ومن المقرر أن يصبح أكثر كتاب يتناول سيرة ذاتية مبيعاً في كل العصور، بعد أن تم شراء أكثر من 10 ملايين نسخة منه حتى الآن.

كما شكّل الزوجان شركة إنتاج، ووقّعا اتفاقاً لإنتاج أفلام وثائقية مع «نتفليكس». ولديهما طموح لإنتاج سلسلة من «المشروعات الإنسانية» الجديرة، وجذب المتبرعين لما يسمونه «قوة النجوم»، وهو نموذج يقال إنه يروق بشدة للممثلة السابقة ميغان.

وتعاون الأمير هاري بالفعل في مسلسل لتلفزيون «آبل» يتناول الصحة العقلية، مع مقدمة البرامج الحوارية الأميركية أوبرا وينفري، التي تُعد صديقة له أيضاً.

ويأتي ذلك بعد بيان نشره دوق ودوقة ساسكس، يوم الأربعاء الماضي، يؤكدان عبره تخليهما عن بعض مهامهما الملكية الأساسية، وأخبر مساعدون ملكيون الليلة الماضية «ديلي ميل» أن الحكومة البريطانية تشارك الآن في المفاوضات حول أدوار الزوجين في المستقبل.

وأكدت مصادر أن هاري وميغان ناقشا خططهما مع الرئيس الأميركي السابق وزوجته، وأرادا تقليد الطريقة التي نجح بها الأخيران في بناء حياة ناجحة وكريمة لأنفسهما، بعد خروجهما من البيت الأبيض.
وقال أحد المصادر: «حقق باراك وميشيل نجاحاً تجارياً هائلاً، دون أن يبدوا في الواقع وكأنهما يفعلان شيئاً خاطئاً، وحافظا على شعبيتهما»..وتابع: «في الحقيقة، من العدل أن نقول إن نجمهما قد سطع منذ مغادرتهما البيت الأبيض، ولا سيما ميشيل، وهذا أمر يثير إعجاب ميغان كثيراً».

ويُعتبَر هاري صديقاً للزوجين منذ سنوات، حيث كان يتوافق معهما في كثير من القضايا الإنسانية والعسكرية.

وميغان هي أيضاً صديقة مقربة من السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، وحضرت سرّاً خطاباً ألقته أوباما في لندن عام 2018. وفي الصيف الماضي، أجرت الدوقة مقابلة مع ميشيل خلال تعاونها مع مجلة «بريتيش فوغ». وكتبت ميغان عن كيف أصبحت أوباما «شخصية عامة تحظى باحترام عالمي».

وأعلن الأمير هاري البالغ من العمر 35 عاماً وزوجته ميغان (38 عاماً)، خططهما للاضطلاع بدور أقل في العائلة الملكية وبناء استقلال مادي وتقسيم وقتهما بين بريطانيا وأميركا الشمالية، و«صياغة دور تقدمي جديد»، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».
وأعلن الزوجان أنهما يعتزمان الحد من وصول الإعلام إليهما والانسحاب من نظام تناوبي للتغطية الإعلامية لأنشطة العائلة الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى