مجالس

طلب برلماني لجلسة خاصة لمناقشة «المنطقة الشمالية»

تقدم عشرة نواب في مجلس الأمة الكويتي بطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة مشروع القانون في شأن انشاء المنطقة الشمالية والمحال الى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، على ان تقدم فيه الحكومة عرضا مرئيا تفصيليا للمجلس تشرح فيه كافة الجوانب الاقتصادية والمالية والادارية والتنفيذية والتشريعات المطلوبة وتكلفة المشروع والية تمويله والعوائد المتوقعة منه وطريقة السداد.

وتضمن الطلب ان هذه التشريعات تعد شريانا حيويا للاقتصاد الوطني لدورها الحيوي في تنويع مصادر الدخل وتحسين المكانة التنافسية لدولة الكويت بين دول المنظمة والعالم، هذا فضلا عن دورها المحوري في خلق فرص عمل ستساهم في الاستفادة من الكوادر الوطنية وتخفيف اعباء البطالة بينهم.

وقالت النائبة صفاء الهاشم في تصريح امس انه نظرا لحرص الحكومة وتقديمها لمشروع القانون الخاص بإنشاء المنطقة الشمالية، ونظرا لضرورة عرض وشرح هذا الأمر بصورة تفصيلية أكثر عما تم تقديمه فى اجتماعات اللجنة المالية سابقاً من ضحالة وشح فى المعلومات، ارتأيت ومجموعة من النواب تقديم طلب عقد جلسة خاصة وأمام الكل.

والنواب العشرة هم صفاء الهاشم، وماجد المطيري، وناصر الدوسري، ومحمد الحويلة، وخليل الصالح، وخلف دميثير، ود. خليل عبدالله، ومحمد الدلال، وخالد الشطي، ود. عودة الرويعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى