ترند

طيف: عوامل عدّة وراء قبولي … «الكون في كفة»

انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل

انتهت الفنانة طيف قبل أيام من تصوير كامل مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل «الكون في كفة» من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري، والذي تجسد فيه دور البطولة إلى جانب نخبة نجوم منهم إلهام الفضالة، عبدالله بوشهري، مرام البلوشي، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، ناصر عباس، فهد باسم، ليالي دهراب، كفاح الرجيب وغيرهم الكثير.

طيف، تحدثت، عن الأسباب التي دفعتها للمشاركة، وقالت: «هناك أسباب عدة وراء ذلك، أولها أنني أحبّ كتابات علي الدوحان الذي تواصل معي بنفسه وطلبني بالاسم لأجسد شخصية بيبي. ثانياً، كنت أرغب بشدّة بالتعاون مجدداً مع الفنان والمنتج باسم عبدالأمير وحظيت بالفرصة عندما تواصل معي وطلبني لأكون جزءاً من (الكون في كفة)».

وأضافت «عندما انتهيت من قراءة النص وأحببت الدور المسند إليّ، زادت رغبتي في التواجد بالمسلسل، وحتى تكتمل عندي الصورة، سألت عن فريق العمل المشارك كله من فنانين وأيضاً المخرج لأنه بات اليوم أمراً مهماً بالنسبة إليّ (غير عن قبل، ما كان يهمنا وايد) ووجدت أن من يقوده هو سائد الهواري الذي أحب أسلوبه وطريقته في التعامل مع الفنانين وإيصال المعلومة بكل هدوء من دون صراخ كما يفعل البعض، وفي النهاية أتمنى أن يحوز المسلسل على رضا واستحسان المشاهدين لدى عرضه».

وكشفت طيف عن ملامح شخصيتها التي ستطلّ بها قائلة: «سأطلّ على المشاهدين من خلال شخصية بيبي، الأم الطيبة والحنونة على أولادها (وما ترضى عليهم أبداً) وهم ناصر عباس وفهد باسم ومحمود بوشهري وعبدالله الطليحي وإلهام الفضالة. في المقابل تكون مزاجية (ما تعرف مايتها) في التعامل مع زوجات أولادها وهن ليالي دهراب وكفاح الرجيب ومرام البلوشي وإيمان الحسيني، لكن الكنّة الأخيرة تكون الأقرب لها والمحببة كثيراً والسبب أنها هادئة وطيبة (من أهل الله) وذات شخصية جميلة».

وتابعت: «خلال أحداث المسلسل التي يتخللها روح الكوميديا، سيكون لي خط درامي رائع مع الفنانة شهد سلمان التي تقدم للمرة الأولى شخصية بمثل هذه المساحة الكبيرة، إذ استطاعت فعلاً أن تثبت نفسها وتبدع فيه، لدرجة أن جميع من في (اللوكيشين) قد أشاد بأدائها، وشخصياً وصفتها بفاكهة العمل مع عبدالله بهمن».

وبسؤالها عما إذا كانت هناك أعمال درامية تلفزيونية أخرى للموسم الرمضاني ستطلّ من خلالها، أوضحت: «حتى اللحظة هذا هو المسلسل الوحيد الذي قمت بتصويره، لكنني تلقيت عروضاً لعملين آخرين لم أتفق عليهما بعد مع الجهة المنتجة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى