رياضةهاشتاقات بلس

عائلة غلايزر المالكة لـ مانشستر يونايتد تتراجع: النادي ليس للبيع!

قرار مفاجئ أصدرته عائلة “غليزر” المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يتسبب في حالة من الغضب الجماهيري خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت عائلة “غليزر” في نوفمبر من العام الماضي عرض نادي مانشستر يونايتد للبيع سواء بشكل كلي أو جزئي، ليتنافس على ملكيته رجل الأعمال القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، مع نظيره البريطاني السير جيم راتكليف طوال الشهور الماضية.

لكن بعد شهور عديدة من التفاوض، قررت عائلة “غليزر” التراجع عن عرض نادي مانشستر يونايتد للبيع، لعدم وصول عروض مقنعة من المستثمرين الراغبين في الشراء.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن مصادر وثيقة الصلة بالإدارة الأمريكية، يوم الأحد، إن عائلة غليزر ستُخرج مانشستر يونايتد من السوق، بعد عدم تلقي عرضاً يتناسب مع المطلوب، وهو مبلغ من 7 إلى 10 مليارات جنيه استرلينية.

وتشدد “ديلي ميل” على أن هذه الخطوة ستتسبب في حالة غضب كبيرة من قبل جماهير مانشستر يونايتد، التي تكن مشاعر غضب شديدة نحو الإدارة الحالية، وتوجه دوما اللوم لها على عدم تحقيق النجاحات الكروية، وكذلك عدم الاستثمار في البنية التحتية وتطويرها.

وأوضح مصدر في تصريحات للصحيفة الإنجليزية: “عائلة غليزر لن تتأثر بأي رد فعل سلبي من الجماهير، لقد كانت الخطة هي جذب العديد من مقدمي عروض الشراء، وهذا لم يحدث”.

زر الذهاب إلى الأعلى