ترند

عابد فهد يكشف عن تفاصيل شخصيته في “350 جرام” بـ أبو ظبي

أقامت أسرة مسلسل ” 350 جرام ” مؤتمرًا صحفيًا كبيرًا ب العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ظل أجواء احترازية واتباع كافة الاحتياطات التي أقرتها دولة الإمارات العربية.

حضر المؤتمر، المنتج والمخرج إياد الخزوز وباقي فريق الشركة الإداري والفني، المؤلفة ناديا الأحمر، المخرج محمد لطفي، والنجوم: عابد فهد ، سلوم حداد، كارين رزق الله بخلاف مجموعة من الفنانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله، ومصطفى سعد الدين، وقاسم منصور الذين كانوا ضمن حضور المناسبة.

في بداية اللقاء، وجه المنتج والمخرج إياد الخزوز الشكر إلى حكومة أبوظبي لتهيئتهم الأجواء المناسبة لتصوير المسلسلات والأفلام في ظل هذا الظرف الصعبة على الجميع في جميع البلاد، خصوصا وأنها قامت بتوفير اللقاحات بالمرحلة الاولى والثانية لجميع العاملين في مسلسلهم والأعمال الأخرى التي يتم تصويرها في أبوظبي.

وأكدت ديالا الأحمر المنتج المشارك في العمل، إن قصة العمل تطرح تساؤلات تحمل فضولاً يحبذه المشاهد، أبرزها هل يمكن أن يكون رجل واحد بداخله رجُلين معاً يتصارعان ويتناقضان؟، وهل يمكن للمرء أن يعطي قلبه بكل ما للكلمة من معنى ليمنح نبض حياته لشخص آخر؟.

وبدورهم، عبر نجوم المسلسل عن شكرهم للشركتين المنتجتين مسترجعين نجاحاتهم معهم في عدد من الاعمال السابقة ، ومؤكدين أن ” 350 جرام ” سوف يكون الأبرز في دراما رمضان 2021 .

وقد وصف المخرج محمد لطفي هذا العمل انه مباراة تحدي، عاشها في كواليس التصوير بين مجموعة من الممثلين المبدعين يقودهم عابد فهد وسلوم حداد سوف يكون الكاسب فيها هو الجمهور، هذا بالإضافة إلى قصة العمل وما به من تشويق سيظل المشاهد حريصا على ترقبه حتى اللحظات الأخيرة.

وتحدث النجم عابد فهد عن دوره في ” 350 جرام ” قائلا : شخصية “نوح” التي أقدمها تتحدث عن شخصية إشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، فـ “نوح” هو محامي مشهور جدا قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، ولكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح.

وأضاف: الحكاية جديدة والحدث الرئيسي أن هذا الرجل يتعرض إلى أزمة صحية قلبية يضطر إلى دخول المستشفى لاستبدال قلبه، والنظرية الطبية تقول إن الذاكرة ليس لها علاقة بالقلب وإنما هي في الدماغ، فلا ذاكرة في القلب وهو موضوع أول مرة يطرح على الدراما التلفزيونية، هنا الدراما تحتكم إلى الفضول مفاده من هو صاحب القلب الجديد في هذه الحكاية الذي يتم شراؤه بمبلغ باهظ جدا ويدخل قلب هذا الرجل “نوح” لنرى وكيف يتحول هذا الرجل من شيطان إلى إنسان عادي بعد أن يستعير قلب أحد المتبرعين؟ ليبحث عن هذا الرجل، ويدخل عالمه، ومن باب الوفاء يكمل نوح كل ما كان يتمناه ذلك الرجل الذي اشترى قلبه. 

المصدر: بوابة الأهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى