ترند

عاصي الحلاني والوليد يطلان من حفل joy awards والجمهور يتفاعل

حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني ونجله الفنان الشاب الوليد الحلاني في المشاركة في حفل توزيع جوائز “Joy Awards” الذي أقيم ليلة أمس الخميس 27 يناير 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض في “المملكة العربية السعودية“.

ووثّق النجم الوليد الحلاني لحظة تألّقه إلى جانب والده النجم عاصي الحلاني على السجادة الحمراء قرب مسرح “بكر الشدي” في “بوليفارد رياض سيتي” الذي جرت عليه فعاليات هذا الحفل الذي حمل مقاييس عالمية إن كان من ناحية مستوى الإخراج، الإضاءة، الصوت، الديكور والاستعراضات المبهرة.

ولاقى المنشور الخاص بالوليد، إعجاب عدد كبير من محبيه ومتابعيه على “السوشيال ميديا” الذين قدّموا له ولوالده عاصي الحلاني الكثير من كلمات الحب والتّمني أن يحفظهما الله، بالإضافة الى الكثير من رمز القلب الأحمر.

بدوره، نشر المطرب العربي عاصي الحلانيمقطع فيديو قصير، يُظهر استقبال رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، له لحظة وصوله إلى حفل توزيع جوائز “Joy Awards” بالرياض بالمملكة العربية السعودية. وأرفق الحلاني الفيديو بتعليق وجداني من القلب، قائلًا: “أبو ناصر الغالي المحب.. استقبالك ومحبتك غالية كتير على قلبي.. الله يعطيك الصحة والعافية، إلى المزيد من الإبداع والتقدم بإذن الله“. وعلى الإثر، إنهالت التعليقات الإيجابية والمليئة بالفخر لمشاركة نجمهم المفضل في هذا الحدث الضخم.

 

المصدر: alaan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى