رياضة

عايشة الحمد تُتوج بلقب بطولة الكويت النسائية الثانية للاسكواش

سجلت لاعبة الاسكواش الكويتية عايشة الحمد اسمها بحروف من ذهب عندما حولت تأخرها 1-2 إلى فوز مستحق 3-2 في اللقاء النهائي لبطولة الكويت النسائية الثانية للاسكواش التي اختتمت أمام اللاعبة اللبنانية كاترين رافول لتتوج الحمد بطلة.

وأقيمت المواجهة على الملعب الزجاجي في مركز الشيخ سالم الصباح بمقر الاتحاد في جنوب السرة تحت رعاية الشيخ عبدالله السالم الذي أناب عنه بالحضور نجله الشيخ حمد العبدالله السالم.

وعقب اللقاء النهائي توج السالم البطلة الحمد بكأس البطولة وقلد الميداليات للوصيفة كاترين رافول وصاحبة المركز الثالث شيخة الدبوس وجاء بالمركز الرابع اللاعبة ريم الفيلكاوي.

مقالات ذات صلة

حضر المباراة وشارك في تقديم الكؤوس والميداليات رئيس الاتحاد وليد الصميعي ونائب الرئيس حامد العمران وأمين السر منصور العدواني ونائبة رئيس اللجنة النسائية د.سلوى العازمي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيسة لجنة المرأة فاطمة حيات ورئيسة نادي الفتاة السابقة مها المطوع.

واختارت اللجنة الفنية اللاعبة المثالية خديجة بوعباس وحصلت على كأس تذكارية، فيما اختيرت بسملة فاروق كلاعبة متميزة.

وقد استمتعت الجماهير بالأداء القوي في اللقاء النهائي وخاصة في الشوط الأخير بعد ان تعادلت اللاعبتان ولجأتا الى شوط فاصل تميز بالندية واستطاعت عايشة الحمد تنويع اللعب بالضربات الجانبية مستغلة هبوط اللياقة البدنية عند كاترين لتتفوق بالشوط الأخير وتنهيه 11-8.

إدارة المباراة كانت للحكم أحمد الكندري والحكم فيصل الوهيب ومشرف عام البطولة الحكم الدولي عبدالرحمن العويش.

من جانبه، أكد الشيخ حمد السالم ان دعم والده للعبة الاسكواش سيستمر، لاسيما ان مجمع الاسكواش يحمل اسم جده الشيخ سالم الصباح، مشيرا الى ان منتخبات الاسكواش تعتبر من المنتخبات المتفوقة على الصعيد الخليجي والعربي والقاري، وذلك في فئة الرجال لذلك لابد من دعم رياضة المرأة لإيجاد لاعبات يمكنهن المنافسة في المحافل الخارجية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى