ترندهاشتاقات بلس

عبدالإمام عبدالله: الكويتيون يداً واحدة بكل أزمة

متواجد حالياً في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة

أثنى الفنان القدير عبدالامام عبدالله، المتواجد في المملكة الأردنية الهاشمية حاليا، على الجهود المبذولة من قبل وزارة الخارجية وسفارة الكويت في الأردن، معبرا عن بالغ الأسى لهذا البلاء الذي أصاب العالم بأسره والذي بإذن الله سينزاح عن الأمة وعن المسلمين وعن العالم أجمعين.

وتقدم الفنان القدير عبدالامام عبدالله بالشكر الجزيل للكويت الحبيبة حكومة وشعبا: اللي ما قصرت بشعبها ومن يسكن على ارضها سواء المواطنون والمقيمون.

وأوضح ان السفارة لم تقصر بواجبها نحوهم في الخارج وقال: ان الكويتيين بكل أزمة تراهم يدا واحدة.

«(رحى الأيام) مسلسل ذو طابع تراثي ويتناول حقبة تاريخية كويتية منذ 200 عاماً تقريباً».

هذا ما كشف عنه الفنان القدير عبدالإمام عبدالله، وهو من تأليف مشاري العميري وإخراج حمد النوري.

وأضاف عبدالله، أن «المسلسل سوف يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل»، موضحاً أن «أحداثه تدور في حقبة تاريخية قديمة منذ 150 إلى 200 عام تقريباً، وأجسد فيه دور الأخ الذي يسعى إلى الثأر لشقيقه، ويحاول بشتى الطرق فعل ذلك، وهو ما كان متعارفاً عليه في ذاك الوقت».

ونوّه إلى أن العمل بشكل عام يحمل الكثير من الأحداث المشوّقة والتراثية الجميلة، ويتناول العلاقات الإنسانية والعادات والتقاليد والترابط بين الأسر والأهل والجيران وبين الناس بعضهم مع بعض، موضحاً أنه تم تصوير جميع مشاهده في قرية تراثية، أعدت بشكل خاص لتنفيذ العمل الذي ينتجه تلفزيون الكويت.

وأشار عبدالله إلى أن مجموعة كبيرة من الفنانين تشاركه البطولة في المسلسل، من الكويت وبعض الدول الخليجية، ومنهم جاسم النبهان وأحمد السلمان وعبير أحمد ومن السعودية علي المدفع ومريم الغامدي وغيرهم.

 

 

 

 

الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى