رياضة

عبدالرحمن الفيحان: قدمت أفضل مستوياتي الفنية في الأولمبياد لكن لم يحالفني الحظ في الحصول على ميدالية

ذكر الرامي الكويتي عبدالرحمن الفيحان انه قدم افضل مستوياته الفنية في الدورة مع زملائه اللاعبين الرماة، مبينا انه دخل نهائيات مسابقة رماية التراب ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على ميدالية.

وأوضح الفيحان ان هناك جهودا جبارة مبذولة من اللاعبين من خلال اقامة المعسكرات التدريبية والمشاركة في البطولات الدولية من اجل الظهور بشكل مشرف لاسم الكويت في البطولة الاولمبية، معرباً عن شكره لرئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر واعضاء مجلس ادارة اللجنة على الدعم غير المحدود الذي قدموه للاعبين واهتمامهم بهم كما شكر الهيئة العامة للرياضة ونادي الرماية.

ووصل الفيحان (35 عاماً) إلى نهائي مسابقة التراب بعد أن أنهى الجولات الخمس التأهيلية التي اقيمت على مدار يومين بإصابة 123 طبقاً من أصل 125 أسوة بأربعة رماة هم البريطاني ماثيو هولي، والصيني يو هاي تشينغ، والتشيكي كوستيليسكي، والمكسيكي خورخي دياز، ليضمنوا مباشرة التأهل للنهائيات برفقة المتصدر ليبتاك (124-125).

وفشل الفيحان في تكرار الاداء الرائع الذي ظهر عليه في جولات التصفيات الخمس، التي فقد خلالها طبقين فقط من أصل 125 طبقاً، حيث كان أداؤه مفاجئا في النهائي وفاقدا للتركيز بعدما أخفق في إصابة 7 أطباق من أصل 25 ليحتل المركز السادس ويغادر النهائي مبكرا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى