ترند

عبدالعزيز إلويس يستعد لطرح “معشر العشاق”

أعلن الفنان عبدالعزيز إلويس، أن الميني ألبوم الجديد بعنوان “معشر العشاق”، المقرر طرحه قريبا عبر مواقع التواصل والتطبيقات الموسيقية. ويأتي هذا الألبوم عقب فترة توقف عن الغناء، لانشغاله بتقديم عدد من الألحان لمطربين ومطربات في الساحة الغنائية العربية.

وحول الألبوم الجديد، قال إلويس: “فكرنا واجتهدنا، أنا وجميع فريق العمل، لنوصل كمية المشاعر الجميلة في هذا الألبوم، فمعظم الأغنيات تتسم بالرومانسية والتلقائية، والميني ألبوم جاء ثمرة التعاون المشترك لفريق العمل، الذي بذل جهداً كبيراً لتنفيذ هذا المشروع الغنائي، وتم الاتفاق على أن تكون (أتحداك) أول أغنية تصدر من الألبوم”.

وأوضح أن ما يميز الألبوم الجديد، أنه يحمل الكثير من الحب، ويدعو إلى الوئام، وقد تجسَّدت هذه المعاني خلال تنفيذ العمل، حيث قدَّم كل المشاركين فيه المطلوب منهم بكل حُب وود، آملا أن يحظى الألبوم بإعجاب المستمعين، لأنه عمل خالص من القلب للقلب.

وأشاد إلويس بالشركة المنتجة (فيب ميوزك ارابيا)، التي يتعامل معها، مشيراً إلى أنها تدعم عمله بقوة، معرباً عن سعادته باحتضان أعماله من خلال شركة عربية بفكر عالمي وإيمان تام بموهبته وجهده الفني.

وفيما يتعلق بأحدث مشاريعه، أفاد بأنه لحَّن أغنية للفنانة العراقية رحمة رياض (آني الأقوى)، كلمات الشاعر قصي عيسى، وتوزيع طلال العيدان، مكس ماستر صهيب العوضي، إنتاج شركة كورك تيليكوم، وقد انطلقت أمس الأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب”، محققة نسبة مشاهدة مُرضية منذ الساعات الأولى لطرحها.

وأبدى إلويس سعادته بتكرار التعاون مع الفنانة رحمة رياض، التي سبق له التعامل معها في أغنية “حجرة ورقة ومقص” العام الماضي، وقال: “الفنانة رحمة صاحبة صوت مميز وأداء متقن، وأتوقع لها استمرار النجاح في عالم الغناء والطرب، خصوصا أنها صاحبة رؤية فنية، وتبحث دائما عن الجديد والمختلف في كل عمل تقدمه”.

وتفاعلاً مع ذلك، كتبت الفنانة رحمة تعليقا موجهاً للفنان عبدالعزيز إلويس: “عزيز أخوي الغالي المبدع الفنان بلا شك، الشغل وياك مكسب، وإن شاء الله القادم أقوى، مبروك لنا”.

يُذكر أن الفترة الماضية شهدت تعاون إلويس مع عدد من المطربين والمطربات، حيث لحَّن عدداً من الأغنيات للفنان بدر الشعيبي وحنين وبلقيس وغيرهم.

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى