ترند

عبدالعزيز الحداد ينتهى من تصوير «دموع فرح»

يغادر الفنان عبدالعزيز الحداد مساء غد إلى جزيرة جربة في تونس، للمشاركة في مهرجان “فرحات يامون الدولي”، المدعوم من الهيئة العربية للمسرح و”اليونيسف” وهيئة مكافحة الفساد.

 

وقال الحداد، في تصريحات صحفية، “سأقدم دورة متكاملة عن فن التمثيل الإذاعي مدتها 3 أيام، وقد تبنت إذاعة أوليس، التي تعد الإذاعة الأولى في جنوب تونس، تقديم الاستديوهات والتقنيات لتقديم الدورة وبث منجز الدورة من خلال الإذاعة، وكذلك سأقدم عرض الختام بمونودراما حبي الأول، والمهرجان يقام يبن 13 و18 مارس”.

 

وأضاف: “تأتي دورة التمثيل في إطار الإعداد للدورة 29 من مهرجان فرحات يامون للمسرح بجربة، حيث أمضت هيئة المهرجان، برئاسة د. زهير بن تردايت اتفاقية شراكة مع إذاعة أوليس أف أم، ممثلة في مديرها العام شكري شواط”.

وبين أن الاتفاقية تنص على تكفل الإذاعة بتنظيم التربص التكويني في التمثيل الإذاعي الذي سينتظم بمقر الإذاعة أيام 16 و17 و18 مارس الجاري، إضافة إلى المشاركة في مختلف فعاليات المهرجان بالتغطية وتأثيث بعض المداخلات في موضوع التمثيل الإذاعي.

 

يذكر أن الفنان عبدالعزيز الحداد انتهى أخيرا من تصوير دوره في مسلسل “دموع فرح”، في “جورجيا” لمصلحة “نتفلكس”، بإنتاج مشترك بين “أولوفر” و”إيغل فيلم”، وإخراج الفرنسي هنري بيغجيس، ويساعد في الإخراج جورام، بفريق تصوير أوروبي يديره المصور العالمي فيجن فارتانوف، ويدير إنتاج المسلسل هيثم طه، والعمل من تأليف فهد العليوة.

 

وحول الفكرة العامة للمسلسل، قال: “النص مليء بالمغامرات، ويدور حول ضياع ابنة هدى الخطيب وعبدالعزيز الحداد (شجون) في غابات وأحراش جورجيا، مما يستدعي وصول زوجها (محمد الدوسري) من الكويت، للبحث عنها، مع تدخل الأطراف الأمنية”.

 

ومن المتوقع أن يعرض “دموع فرح” الفترة المقبلة، وخارج سباق دراما رمضان، ويشارك في بطولته شجون وهدى الخطيب ومحمد الدوسري ومجموعة أخرى من الفنانين، وتقع أحداثه في “جورجيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى