ترند

عبدالعزيز النصار: ما قلته عن مشاري البلام خارج من القلب

لم يكن تكريم «قرب البلام» للراحل النجم مشاري البلام خلال عرض مسرحيتهم «قحفية وغترة وعقال»، والتي تعرض على خشبة مسرح نادي اليرموك، عاديا أو ليمر مرور الكرام، بل كان يحمل مشاعر التقدير والمحبة لهذا الفنان الخلوق الذي أعطى الكثير للفن الكويتي والخليجي والعربي وأثرى الساحة بأجمل الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية.

وقد جاء تعليق النجم عبدالعزيز النصار على صفحته الرسمية بـ «انستغرام» معبرا لأقصى درجة عن تأثير فقد مشاري في زملائه ورفاق دربه، حيث نشر النصار مقطع فيديو يظهر إسدال صورة مشاري البلام على أحد الأبواب أثناء عرض المسرحية، وقال: «فقدنا عمودا أساسيا في بناء قروب البلام المسرحي.. وهذا أقل شيء ممكن نسوي لك يا أبو صالح.. الله يرحمك ويغفر لك».

وفي تصريح لـ «الأنباء» قال عبدالعزيز: مشاري من الناس التي أسست «قروب البلام» وله بصمات متميزة معنا، وما قلته عنه خارج من القلب، فهو إنسان لا يمكن نسيانه بأخلاقه العالية وحبه للجميع وإخلاصه في عمله، مستدركا: أعضاء «القروب» اقترحوا فكرة وضع صورة له في المسرحية لتكريمه أمام الجمهور، وكان التفاعل مع المشهد كبيرا جدا، ما يعكس مدى حب الناس لهذا النجم الانسان.

وعن تمديدهم العروض، رد النصار: الجمهور صار له سنة ونصف لم يدخل المسرح بسبب الاجراءات الصحية ومنع التجمعات لضمان سلامة المجتمع، لذا الإقبال كبير بعد عودتنا في «قحفية وغترة وعقال»، مؤكدا ان العروض تشهد التزاما كاملا بكل الاجراءات الوقائية في مواجهة انتشار «كورونا» لضمان سلامة الجميع، والدخول للمطعّمين فقط.

 

 

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى