ترند

عبدالعزيز لويس وبدر الشعيبي يطرحان “وصلنا”

طرح الفنانان عبدالعزيز لويس وبدر الشعيبي فيديو كليب أغنية جديدة بعنوان “وصلنا” عبر موقع “Vo_Kuwait” ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشهد استمرار التعاون الناجح بينهما بعد عدة أعمال فنية سابقة.

والأغنية من كلمات حميد البلوشي، ألحان عبدالعزيز لويس، توزيع بدر كرم، مكس ماستر صهيب العوضي، وهي من إنتاج “VO”، منتج منفذ Vision Visuals، فكرة وإخراج جاسم الحربان، مساعد مخرج رامي الزاير.

وحققت الأغنية خلال ساعات قليلة من طرحها ردود أفعال واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها العديد من المتابعين، وكتب لويس على صفحته بـ”إنستغرام”: “أنا وطموحي، وحلمي وموسيقتي، نسعى ونجتهد أن نقدم أغنية كويتية شبابية حديثة تليق بطموح وسمع ومشاعر هذا الجيل”.

وقبل إطلاق الأغنية بدقائق كتب لويس: “نلتقي بعد قليل أنا ورفيق دربي الشعيبي مع فريق محترف جدا، ومن احتضن طموحي مؤسسة Vo”.

من جانبه، كتب الشعيبي على صفحته بـ”إنستغرام”: “يتجدد اللقاء مع أخوي وحبيبي ومكملي الموسيقي الفنان عبدالعزيز لويس في أغنية وصلنا”، مشيرا لمتابعيه إلى أنهم على موعد مع أغنية جديدة وموسيقى جديدة.

جدير بالذكر، أن لويس والشعيبي تشاركا سابقا في أغنية “برافو عليك” مع الفنانة حنين حسين، التي حققت نجاحا كبيرا، والأغنية التي لحنها لويس بنفسه، بعد أن كتب كلماتها الشاعر بدر بوغيث، وتوزيع علي المتروك، والميكس والماسترنغ صهيب العوضي، فيما أخرج الفيديو كليب أحمد عبدالواحد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى