ترند

عبدالله الطراروة يقدم الفيلم الكويتي «عماكور» ويتناول السوشيال ميديا

وسط حضور حاشد لعدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية، شهدت سينما «مجمع 360» انطلاقة الفيلم الكويتي «عماكور»، في عرض خاص يسبق إطلاقه جماهيريا في دور السينما المحلية يوم غد الخميس 24 الجاري.

بهذه المناسبة، قال المؤلف والمنتج محمد المحيطيب إن الفيلم أخذ عامين من العمل، واستخدمت فيه طريقة جديدة في التصوير والإخراج، لافتا إلى أنهم حاولوا من خلال أحداث الفيلم تقديم رسالة هادفة إلى مجتمع واع، وأشاد بدور المخرج أحمد الخضري، وشكر جميع الأشخاص الذين قدموا الدعم، وأيضا شكر فهد البلوشي الذي كان شريك منتج لهذا العمل.

من جانبه، ذكر أن «عماكور» عبارة عن لعبة تراثية قديمة في الكويت يلعبها الذكور والإناث، ويقوم أحد اللاعبين بعصب عينه بقطعة قماش ثم يداعبه اللاعبون الآخرون سواء بلمسه أو بدفعه محاولا الإمساك بهم، مرددين «عماكور طاح بالتنور»، وإذا استطاع الإمساك بأحدهم يأخذ مكانه، مبينا أن الفيلم يتكلم عن هذه اللعبة، ولكنها ليست ظاهرة بالفيلم.

وعن تنوعه في الأدوار، قال الفنان عبدالله الطراروة: «الحمد لله أحاول قدر المستطاع أن أخرج مختلفا من عمل لعمل آخر، وتلك هي متعة التمثيل، فأنا أحرص على التنويع في الشخصيات وكذلك طريقة الأداء للخروج من النمطية، وكذلك للهروب من فخ التكرار، فمن يقع فيه حتماً سيؤثر على شعبيته وحضوره».

ويجسد الطراروة شخصية شاب لديه هوس كبير بالسوشيال ميديا ومنصات التواصل، والتي مهدت له الطريق لكسب أموال كثيرة، حيث يظهر من خلال الفيديوهات التي يقوم ببثها لمتابعيه، وهو يقوم بإعطاء بعض النصائح لهم في استخدام منتجات خاصة بالتجميل وغيرها، وفيديوهات أخرى كان يشاركهم فيها لحظاته الجميلة.

بدوره، قال مخرج الفيلم أحمد الخضري إن الفيلم يتحدث عن السوشيال ميديا، وطريقة تصويره جاءت بطابع السوشيال ميديا، بحيث إن الممثلين كانوا هم المصورين، وتدور قصة الفيلم حول مشهور فقد ذاكرته بحادث، ولا يملك سوى تسجيلات التواصل الاجتماعي لتساعده في استرجاع ذاكرته والخروج من اتهامه بالحادث، مضيفا أن الفيلم سيطلق أولا على الصعيد المحلي، ومن ثم يعرض في دور السينما بدول الخليج.

الجدير بالذكر أن نجوم العمل هم خالد أمين، وعبدالله الطراروة، وسماح، وحسن عبدال، وغيرهم، وأغنية الفيلم للفنان حمد القطان، ومن إنتاج شركة جولدن بوم والمنتج فهد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى