ترند

عبدالله العماني ينتظر «الا يا ابن ادم».. والبلوشي والهندي بالأجندة

الكويت – هاشتاقات الكويت :

 

حالة من النشاط الفني يعيشها حاليا الشاعر والملحن والموزع الموسيقي عبدالله العماني عقب انتهائه من تنفيذ عدد من الأعمال الغنائية.

 

عن هذه الأعمال تحدث العماني قائلا: انتهيت من عمل التوزيع الموسيقي لعدد من الأغاني منها أغنية مع النجم يوسف العماني بعنوان «الا يا ابن آدم»، وهي أغنية بطابع هندي وسيتم بثها قريبا، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني. وأضاف: عندي أغنية أخرى من توزيعي أيضا من ألحان وغناء المطرب عادل العماني ومن كلمات عز. وعن سبب تركيزه في الفترة الأخيرة على التوزيع الموسيقي، قال ضاحكا: أحببت التوزيع في الفترة الأخيرة ووجدت نفسي فيه بشكل كبير لكن لن يكون بالتأكيد على حساب الشعر والألحان.

 وعن تعاوناته الأخرى، قال العماني عندي عملان مع المطرب القطري حسن الأحمد، الأول بعنوان «بلادي»، وهي أغنية غير موجهة لبلد بعينها وإنما تصلح لأي بلد من كلماتي وتوزيع يعقوب وألحان عبدالله الجاسم. والعمل الثاني بعنوان «شخصيتك» من كلماتي وتوزيعي وألحان عبدالله الجاسم أيضا.

وعن غياب الأصوات النسائية من أجندة أعماله قال: الأصوات النسائية حاضرة دائما في أعمالي، وقريبا عندي عمل سيرى النور مع النجمة هند البلوشي بعنوان «خذني لك» من كلماتي وألحاني وتوزيعي. وأضاف: عندي عمل آخر مع النجمة آلاء الهندي بعنوان «من مدينة» من كلماتي وألحاني وتوزيعي ايضا.

 

المصدر –  الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى