ترند

عبدالله القعود يتعاون مع هند البحرينية في أغنية «كل ما أذكر»

كشف الملحن عبدالله القعود عن عدد من التعاونات الغنائية سترى النور في الفترة المقبلة، جمعته مع الفنانين هند البحرينية وحمد القطان وعلي عبدالله وعبدالله طارق.

وحيال تفاصيل هذه التعاونات، قال القعود: «بسبب جائحة كورونا المستجد، توقفت صناعة غالبية الأعمال الفنية والغنائية خلال الفترة الماضية، لكن ذلك لم يمنع من قيامنا بالاتفاق مع مجموعة من النجوم الفنانين لصناعة بعض الأعمال الغنائية الخاصة بهم، أذكر منهم الفنانة هند البحرينية التي أتعاون معها في أغنية تحمل عنوان (كل ما أذكر) من كلمات الشاعر منصور الواوان وتوزيع ربيع الصيداوي، ولم يتبق لنا سوى أن تأتي إلى الكويت بعد فتح المطارات بشكل رسمي حتى تتمكن من تركيب صوتها لتصبح الأغنية جاهزة للانطلاق في الأسواق».

وتابع القعود: «ومن الكويت أيضاً، جهزنا أغنية خاصة للفنان علي عبدالله تحمل عنوان (شفت واحد) من كلمات الواوان وتوزيع براك المطوع، وأغنية أخرى للفنان عبدالله طارق بعنوان (يا غائباً) من كلمات الواوان أيضاً وتوزيع أحمد فؤاد، إلى جانب تعاون جميل يجمعني مع الفنان حمد القطان بأغنية لم يتم الاستقرارعلى عنوان نهائي لها. ومن المفترض أن ترى كل تلك الأعمال النور خلال الفترة المقبلة عندما تعود الحياة إلى سابق طبيعتها».

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى