ترند

عبدالله بهمن: أعتبر نفسي محظوظاً للمشاركة في “الناموس”

يواصل الفنان عبدالله بهمن تصوير مشاهده في مسلسل «الناموس»، والذي سيطل فيه على الجمهور في رمضان المقبل، وهو من إنتاج عبدالله بوشهري.

وعن تفاصيل المسلسل يقول بهمن لـ«الراي»: «الناموس مسلسل تراثي ضخم وذو مستوى عالٍ، يحاكي حقبة السبعينات من القرن الماضي والحياة التي عاشها المجتمع الكويتي بتلك الفترة، إذ تدور أحداثه بطابع مشوّق فيه الكثير من الإثارة والغموض الذي يجعل المشاهد متشوقاً لمعرفة إلى ماذا ستنتهي الأحداث التي كتبها المؤلف محمد أنور بطريقة ذكية بقيادة المخرج جاسم مهنا».

وأضاف أنّ «الشركة المنتجة فرضت علينا التكتم عن الشخصيات التي نقدمها في المسلسل، وذلك لمصلحة العمل، وأنا أحترم هذا القرار، ولكن كل ما أستطيع أن أقوله للجمهور إنّني أعتبر نفسي محظوظاً في الدور الذي أجسده في مسلسل الناموس، لأنّه من الأدوار التي تمنيت تقديمها. لهذا، حرصت جداً على تقمّص الشخصية والكراكتر الذي سيشاهدني به الجمهور».

وتابع «أطلقت على فريق العمل اسم (فريق الأحلام)، لأنّه يضم كوكبة من نجوم الفن مثل جاسم النبهان وهيفاء عادل ومحمد المنصور وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وحصة النبهان وفتات سلطان وعبدالله زيد، إلى جانب وجود مدير التصوير الأميركي Kiko Herrera الذي لمست احترافيته بإدارته وبتعامله مع فريق العمل ومعنا كفنانين».

وأردف أنّ هناك مشاهد تجمعه مع فنانين قديرين أعطوا الكثير للفن وهذا يسعده كثيراً وأنه يتعلم منهم، «فهم أساتذة ولهم تجارب عديدة ومختلفة في المجال الفني وعلى الفنان استغلال فرص الاحتكاك بالنجوم الكبار لكي يتعلم ويستفيد من تجاربهم وهذا سينعكس إيجاباً على أدائي».

واختتم حديثه بالإشارة إلى أنّ مسلسل «الناموس» سوف تكون له مكانة واضحة في دراما رمضان 2021، وسيكون منافساً قوياً في الفوز بتحقيق أكبر نسبة مشاهدة، لافتاً إلى أنه يراهن على نجاحه.

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى