رياضةهاشتاقات بلس

عبدالله مزعل رئيس خيطان: “خصخصة” الأندية ستخدم الرياضة الكويتية بنسبة 100%

أكد عبدالله مزعل رئيس نادي خيطان أنه مع “الخصخصة” قلباً وقالباً , مشيراً إلى أنها ستخدم الرياضة الكويتية بنسبة 100% ولكن اذا تم وضع الاسس السليمة قبل فتح بابها.

وقال مزعل في تصريحات نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية :”يجب توفير كل الاحتياجات اللازمة لجذب التجار والراغبين في الحصول على ملكية أي ناد من الاندية الكويتية من خلال توفير بيئة استثمار مثالية مع عدم إغفال الهدف الذي من أجله تم إنشاء الاندية ومنه خدمة الشباب من أبناء البلد وإتاحة الفرصة لهم للحصول على اجواء صحية للتدرب والتطور والمنافسة على البطولات المحلية والخارجية”.

وفي سياق مغاير , أوضح أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان يمر بمرحلة بناء يحتاج فيها إلى وقت , ويعول على المدى البعيد على فريق فئة الشباب الذي يعتبر «خزنة النادي».

كما أضاف :”في الفريق الاول حاليا قمنا بخطوات نرى انها ستساهم في تطور لعبة كرة القدم من خلال تعيين اللاعب السابق حمد بدر في منصب نائب رئيس جهاز اللعبة، وهو لاعب سابق معروف ويمتلك خبرة فنية كبيرة بسبب عمله كمدرب ويمتلك أيضا الصفات اللازمة للقيام بالدور الاداري، ونحن متفائلون في المستقبل القريب”.

واختتم حديثه بالقول: “فكرة التخلي عن ركائز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي تعتبر غير معقولة طالما أننا مطالبون بتحقيق نتائج مميزة، ومن الصعوبة بالنسبة لنا فتح الباب على مصراعيه للاعبين مادمنا لا نملك البديل المناسب للاعب الذي تلقى عرضا من ناد آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى