ترند

عبدالله بوشهري يتحدى منظمة الصحة العالمية من داخل الحجر الصحي| فيديو

تحدى الفنان عبدالله بوشهري منظمة الصحة العالمية من داخل غرفة الحجر الصحي التي يستقر فيها هذه الفترة بعد عودته من إيران للتأكد من عدم إصابته بفيروس “كورونا”.

ونشر بوشهري مقطع فيديو مصور من داخل غرفة فخمة وعلق عليها بالقول: «ولا دولة في العالم حطت رعاياها بفندق 5 نجوم.. منظمة الصحة العالمية مصدومة».

 

يذكر أن حساب “المجلس” الكويتي كان من أوائل الحسابات التي كشفت عن دخول بوشهري الحجر الصحي بعد أن نشرت له صورة من داخل مبنى وهو يرتدي كمامة ويتحدث على هاتفه المحمول.

 

هل يتسبب عبد الله بوشهري في تأجيل تصوير ” غرفة رقم 7″ ؟

 

بدو أن مسلسل ” غرفة رقم 7″ المتوقع ان تنافس به النجمة شجون الهاجري مهدد بتأجيل تصويره لاسيما مع تواجد بطل العمل الفنان عبد الله بوشهري في الحجر الصحي وحيث كان متوقعا انطلاق تصوير المسلسل الذي يشهد مشاركة نخبة من النجوم مطلع الاسبوع الجاري غير ان الرؤية مازالت ضبابية بشأن الموعد الجديد للتصوير.

وكان الفنان عبدالله بوشهري وجه رسالة من “محجره الصحي” الذي يقيم فيه حالياً رسالة عبر صفحته الرسمية في “تويتر” بعنوان “إلى البعض”!

 

وكتب بوشهري مخاطباً المتابعين في “السوشيال ميديا”:” بدلاً من الانشغال في إشاعات تسبب الهلع في البلد، وتتشمتون بالمرض، ياليت تدعو للمصابين بالفيروس بالشفاء والتعافي”.

وتابع:” أما الذي يسأل عني من باب المحبة فأقول له مشكور وماقصرت. أنا حالياً في الفندق – المحجر الصحي – ووزارة الصحة مشكورة وماقصرت مع الكل، يعطيهم الف عافية ويقويهم، وياريت نوقف الإشاعات ويكون هناك تقدير للوضع اللي كلنا فيه”
واختتم بوشهري رسالته، قائلاً:” الله يحفظ الجميع، ويبعد عنا وعنكم كل شر، ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى