ترندهاشتاقات بلس

عبدالمحسن القفاص: دوري في «ورود ملونة» تراجيدي ومُركّب

«مليونير» لكنه يتعرض لبعض الأحداث، التي لا تخلو من كوميديا الموقف!

هذه ملامح الشخصية الجديدة للممثل والمخرج عبدالمحسن القفاص في المسلسل الاجتماعي «ورود ملونة»، المزمع عرضه قريباً على شاشة التلفزيون، والذي ألفته الكاتبة علياء الكاظمي وأخرجه منير الزعبي، حيث يشارك القفاص في بطولته إلى جانب كل من إبراهيم الحربي ولمياء طارق وسلمى سالم وزينب غازي، وغيرهم من الوجوه الفنية.

القفاص كشف عن تفاصيل دوره، قائلاً: «أؤدي دوراً تراجيدياً ومركباً لمليونير يُدعى (صهيب)، ومع ذلك فإن الدور لا يخلو من كوميديا الموقف، كما ألتقي في الخط الدرامي الفنانة لمياء طارق، بالإضافة إلى الفنانين إبراهيم الحربي وزينب غازي».

ولفت إلى أن مشاركته في «ورود ملونة» تختلف شكلاً وطرحاً ومضموناً عمّا قدمه من أعمال سابقة، خصوصاً لناحية الشخصية المركبة المسندة إليه، والتي تحمل بين طياتها الكثير من التفاصيل في حياة تلك الشخصية الثرية، على حد قوله، متمنياً أن يحوز دوره إعجاب المشاهدين إبان عرضه قريباً على الشاشة التلفزيونية.

وعمّا إذا كان بصدد المشاركة في أعمال أخرى جديدة، خلال الفترة المقبلة، ردّ قائلاً: «لا يخفى أن الأوضاع الحالية في ما يتعلّق بأزمة كورونا أفضت إلى تأجيل الكثير من الأعمال في مجالات شتى، وعلى إثر ذلك تعيش الساحة الفنية حالة من الركود التام.

 

أتمنى أن تزول هذه الجائحة قريباً، حتى يعود كل شيء إلى سابق عهده وأفضل بإذن الله».

 

وكان عبدالمحسن القفاص قد شارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، إلى جانب مشاركته في عدد من الأفلام السينمائية، كان آخرها الفيلم الكويتي «ودي أتكلم».

 

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى