ترند

عبدالمحسن النمر برسالة لجمهوره بعد إنتهاء تصوير مسسلسل “دار غريب”

كشف الفنان عبدالمحسن النمر عن انتهائه من تصوير مشاهده في المسلسل الخليجي “دار غريب”، والذي جرى تصويره بين الكويت والبحرين، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم: عبدالمحسن القفاص، شيماء سبت، ميس كمر، جمعان الرويعي، عبدالله بوشهري، سارة العنزي، محمد عاشور وشيماء رحيمي.

 

وقال النمر في حسابه بـ”إنستغرام”: “انتهت حكاية غريب، تلك الشخصية المسكونة بالحياة بكل جوانبها من حزن وفرح، ووجع وراحة بال، عمق يصل إلى ما بعد المحتوى، صاغها بحرفية عالية الكاتب حسين المهدي، وأظهرها بكل وعي المخرج حسين الحليبي، وأنتجها ماجيك لينس محسن ملا حسين ومحمد عاشور، ببذل وبذخ، لتسكن روحي وخلايا جسدي، وكل ما أتمناه أن تكون الشخصية بمستوى توقعاتكم”.

وشكر النمر زملاءه النجوم، وقال: “شكرا لزملائي النجوم الذين ساهموا بكل حب بعطائهم المتفرد. شكرا لإخواني الفنيين على ما بذلوه من جهد. شكرا للبحرين وأهلها على هذا الاحتواء”.

 

ويجسّد النمر شخصية “غريب” المنفتح من الناحيتين الثقافية والفكرية، وهو مفعم بكتابة المقالات. ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة، ويجمع ثلاث حقب زمنية، حيث تبدأ أحداثه مع نهاية الستينيات، وتستمر إلى بداية الثمانينيات، ويجمع عدة جوانب، منها: التراثية والسياسية والاجتماعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى