ترند

عبدالمحسن النمر طبيب نفسي في «بيت بيوت»

يتواجد الفنان السعودي عبدالمحسن النمر هذه الفترة في الكويت لتصوير مشاهده التمثيلية في مسلسل «بيت بيوت»، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان ومن إخراج سلطان خسروه، كما يشارك في بطولته إلى جانب النمر نخبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والسعودية، بينهم جاسم النبهان وانتصار الشراح ومرام وهند البلوشي وعبدالله الرميان ونور، والقائمة طويلة.

 

النمر، أوضح في تصريحات صحفية، أن «بيت بيوت» من الأعمال الأسرية الصرفة، التي سيتابعها المشاهد وهو مرتاح البال، بلا خوف من مشهد خادش أو حوار بذيء، قد يتسلل خلسة خلف الأحداث الدرامية، مشدداً على أن العمل يعتمد على البساطة وعدم التكلف في طرحه، للقضايا الاجتماعية المتعددة.

 

وعن دوره في المسلسل، كشف الممثل السعودي عن أدائه لدور الرجل المحايد، الذي يعمل كطبيب نفسي، وعلى إثر ذلك يواجه الكثير من المواقف والأحداث، مردفاً: «الدور فيه تفاصيل دقيقة، كما يحمل بين طياته رسائل غزيرة في محتواها الاجتماعي والإنساني».

 

وعن جديدة الآخر، وهو المسلسل التراثي «أم هارون»، الذي يشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الدراما الخليجية، على رأسهم «سيدة الشاشة» الفنانة القديرة حياة الفهد، والفنان محمد جابر العيدروسي، بالإضافة إلى الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، والفنانة العمانية فخرية خميس، والبحرينية سعاد علي، علّق النمر: «لا شك أنه من أجمل تجاربي في الآونة الأخيرة، والعمل (متعوب عليه) مادياً وفنياً، وبه تكلفة ضخمة في الإنتاج، وهو عمل تراثي يحظى باهتمام كبير من قبل صنّاعه».

 

وفيما أبدى تكتمه الشديد على الإفصاح عن دوره في مسلسل «أم هارون»، عبّر النمر عن سعادته البالغة بالتواجد مع «أم سوزان» مجدداً، بعدما التقى بها في المسلسل الاجتماعي «الدنيا لحظة» قبل سنواتٍ طوال. كما أزاح الغطاء عن تحضره لتصوير مسلسل بدوي، قال إنه سيعكف على تصويره قريباً في مدينة «العين» بدولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى