رياضة

عبدالهادي الشبيب: خارطة طريق لـ «طائرة غرب آسيا»

أعلن رئيس الاتحاد الكويتي وأمين صندوق اتحاد دول غرب آسيا للكرة الطائرة، الدكتور عبدالهادي الشبيب، أن الاتحاد القاري يعمل وفق خارطة طريق تطويرية لأعضائه في مجالي اللعبة والشاطئية.

وكان الشبيب زُكِيّ، الأحد، أميناً للصندوق عقب انتخابات جرت على هامش الجمعية العمومية في الدوحة التي ستحتضن مقرّ الاتحاد في المرحلة المقبلة، بمشاركة 10 ممثلين من أصل 12 دولة عضوة.
وجرت تزكية معظم المناصب، وفي مقدمها رئاسة مجلس الإدارة التي بقيت في عهدة القطري علي الكواري.

وأكد الشبيب أن خطة عمل الاتحاد واضحة وتتضمن نقاطاً عدة لرفع أداء الاتحادات الأعضاء بغية تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الآسيوية.

وتابع: «تعدّ قطر الدولة الوحيدة في غرب القارة التي تحقق مراكز متقدمة في بطولات آسيا على المستوى الأول، وهذا السبب الرئيسي في إنشاء الاتحاد وإعادة احيائه».

وأضاف: «يعدّ المجلس الجديد قوّة، إذ إن رؤساء اللجان يشغلون مناصب رؤساء الاتحادات الأعضاء، ما يجعل التعاون والتنسيق سهلاً بين الأعضاء».

وأعرب عن سعادته بمنصبه الجديد الذي يفرض تواجد الكويت في مجلس إدارة الاتحاد الذي يُشكّل القلب النابض لتطوير اللعبة في غرب القارة.

وأشاد بدعم الاتحاد الآسيوي لاتحاد غرب القارة، خصوصاً نائب رئيسه، الكويتي عبدالعزيز البالول.

وختم: «تنال خطة العمل حيزاً كبيراً من اهتمام الكويت، خصوصاً في مجال الشاطئية واقتباس نجاح التجربة القطرية وتطبيق البرنامج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى