رياضة

عرض إنجليزي لرحيل دي ليخت من يوفنتوس

شكوك ماتيس دي ليخت المحتملة بشأن المشروع طويل الأمد في يوفنتوس دفعت إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد إلى إعادة إشعال اهتمامهم بقلب قلب الدفاع الهولندي.

تسببت المقابلة الأخيرة للمدافع البالغ من العمر 22 عامًا من معسكر التدريب الهولندي ، حيث أعرب عن بعض الشكوك بشأن تجديد العقد مع البيانكونيري ، في قلق تورين، الابتعاد في الصيف الآن لا يبدو مستحيلًا ، على الرغم من موسمه القوي هذا الموسم تحت قيادة ماسيميليانو أليجري.

وفقًا لما أوردته صحيفة ” لاغازيتا ديللو سبورت ” ، فإن مانشستر يونايتد مهتم بالانتقال إلى دي ليخت هذا الصيف ، حيث يريد لم شمله مع المدرب الجديد تين هاج، حيث حقق الثنائي النجاح معًا في أياكس وقد يكون هو التوقيع المناسب لدعم دفاعهم الضعيف.

تشيلسي حريص أيضًا ، لكن الانتقال إلى غرب لندن يبدو أقل احتمالًا إلى حد ما بالنظر إلى عملية الاستحواذ الأخيرة، كما كان الشياطين الحمر حريصين على التعاقد مع دي ليخت في صيف 2019 قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.

لم يحدث شيء ملموس حتى الآن ، لكن من المرجح أن يتخذ مانشستر يونايتد مقاربة للاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الأشهر المقبلة ، على أمل الحصول على خصم على الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى