رياضة

عرض مفاجئ لرحيل ريكي بويغ من برشلونة

أصبح اللاعب الاسباني ريكي بويغ لاعب وسط برشلونة، قاب قوسين أو أدنى، من الرحيل عن ملعب الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأنباء الواردة مؤخرًا بشأن إبلاغ تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني للاعب الوسط بالتأخر في فترة إعداد ما قبل الموسم وذلك بهدف البحث عن فريق جديد .

تحت قيادة المدربين السابقين ، أصبح بويغ منارة للشعور بأن شباب برشلونة لم يحصلوا على فرصة كافية في الفريق الأول، منذ أن تولى رونالد كومان ولا سيما تشافي هيرنانديز زمام الأمور ، خفت حدة الصخب الذي يدعو بويغ للعب.

اعترف تشافي بأنه أخبر لاعب خط الوسط الشاب أنه سُمح له بالمغادرة وأبلغ بويغ أنه ليس من الضروري بالنسبة له أن يبدأ تدريبات ما قبل الموسم مع الفريق.

بينما يقيِّم بويغ خياراته ، برز فريقين ، يبدو أن فالنسيا أظهر اهتمامًا بصفقة إعارة بعد وصول جينارو جاتوزو ، لكن وضعهم المالي يعني أن لوس تشي قد أوقف أي دخل حتى يتم إجراء المبيعات.

وفقاً لـ سبورت ، فإن الخيار الأقوى لبويغ في الوقت الحالي هو لاتسيو، ماوريتسيو ساري يبحث عن لاعب خط وسط تقني وهجومي وسيكون إعارة بويغ بسيطًا نسبيًا يمكن الحصول عليه بموافقة اللاعب.

كان هناك اهتمام من لاتسيو بدينيس سواريز لاعب سيلتا فيجو ، لكن الصفقة بالنسبة له تبدو أكثر تكلفة وتعقيدًا في هذه المرحلة، كما من المتوقع أن يقوم النادي الإيطالي بتغطية معظم راتبه بدون رسوم إعارة.

على الرغم من أنه من المفهوم أن بويغ سيكره مغادرة نادي مسقط رأسه ، يبدو أن من حوله يبذلون ما في وسعهم لاتخاذ القرار نيابة عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى