منوعاتهاشتاقات بلس

عزوف أفراد العائلة المالكة عن زيارة الأمير فيليب في المستشفى!

حالة من الاستياء سادت بين الشعب البريطاني، بعد عزوف أفراد العائلة المالكة عن زيارة الأمير فيليب دوق إدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية بالرغم من مكوثه في المستشفى منذ 4 أيام.

ويمكث الأمير فيليب في مستشفى الملك إدوارد السابع بلندن لتلقي العلاج بعد نقله بشكل مفاجئ بواسطة الهليوكوبتر من قصر الملكة في ساندرينجهام في نورفولك .

وبالرغم من تواجد دوق إدنبرة بالمستشفى منذ أيام، إلا أن لم يبادر أي من أبنائه أو زوجته أو أفراد العائلة المالكة بزيارته حتى الآن، وهو ما أثار صدمة الشعب.

مقالات ذات صلة

وفي محاولة لتبرير هذا الموقف نشرت الخبيرة الملكية «فيكتوريا آربيتر» تغريدة توضح فيها أسباب عدم زيارة ملكة بريطانيا أو أي شخض في العائلة المالكة للأمير فيليب أثناء تواجده بالمستشفى.

وأوضحت أن هذه الزيارات تشكل ضررا على المرضى الأخرين حيث إنها تتسبب في إجهادهم بشكل غير مبرر بسبب التشديدات الأمنية المكثفة التي تصطحب زيارة الملكة لأي مكان.

وأشارت إلى أن ذلك نابع من تقليد ملكي بعدم زيارة أفراد العائلة المالكة بعضهم لبعض في المستشفى باستثناء بعض الحالات الخاصة، مؤكدة أن ذلك لا يعتبر ابدًا عدم إحساس أو انعدام في الذوق العام ولكنه مبنى على التفكير المنطقي.

ولفتت الخبيرة الملكية إلى أن أفراد العائلة الملكية يريدون تجنب وقوع أي مشكلات خاصة فيما يتعلق الأمر بالمسائل الطبية والتي يولونها خصوصية كبيرة، في ظل خضوعهم المستمر للتدقيق العام والإعلام.

وأكدت أن عدم زيارة الملكة إليزابيث لزوجها الأمير فيليب يأتي احترامًا لرغبته حيث إنه ينزعج من أي نوع من الضجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى